أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017

الجمعة، 25 أغسطس 2017 10:20 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى، اليوم الجمعة 25 / 8 / 2017، العديد من الأخبار المهمة، جاء أبرزها، تجهيز 10 لجان لاجتماع الجمعية العمومية، وطلب كالديرون الرحيل عن صفوف الدراويش.
 
10 لجان تستعد لاستقبال عمومية الإسماعيلى غدا
شعار الإسماعيلى
أكد اللواء حسن محمد حسن المدير التنفيذي لنادي الاسماعيلى أنه سيتم فتح الأبواب أمام الأعضاء من التاسعة صباحا وحتي السابعة مساء، مشيرا إلى أنه تم تجهيز 10 لجان لاستقبال الأعضاء والإدلاء بصوتهم في الجمعية العمومية ، وبعد غلق باب التسجيل يتم التوجه للتصويت على اللائحة بالموافقة أو الرفض.
 
كالديرون يطلب الرحيل عن الإسماعيلى لأسباب أسرية
كالديرون
تقدم الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، بطلب لإدارة ناديه لإنهاء ارتباطه مع النادي بالتراضى، والتراجع عن تفعيل بند الشراء لمدة موسمين فى عقده، لأسباب أسرية بسبب مرض ابنه وحاجته للبقاء بجواره فى كولومبيا.

 

تقدم فى مفاوضات الإسماعيلى مع المحلة لشراء "فقوسة"
فقوسة
وصلت مفاوضات الاسماعيلى مع نظرائهم في غزل المحلة بشأن التعاقد مع مدحت فقوسة صانع ألعاب الفلاحين الشاب لمراحل متقدمة وتتبقى بعض التفاصيل المالية وطريقة سداد قيمة الصفقة بين الطرفين وبنود التعاقد التي سيتم إدراجها في العقد.

 

الإسماعيلى يكثف اتصالاته مع الكونغولى "مابيدى"
مابيدى
كثف مسئولو الاسماعيلى من مفاوضاتهم مع الكونغولي ليما مابيدى مهاجم الرجاء البيضاوى المغربى السابق للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وتدعيم صفوف الدراويش في الموسم المقبل، لاسيما في ظل عدم قناعة الفرنسي ، سباستيان ديسابر المدير الفنى بقدرات المالي موسي كمارا وطلب رحيله عن قلعة الدراويش.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة