والمحافظ يكلف بارسال فريق فنى لمعاينته وتغييره..

بالصور..أهالى نجع بسوهاج يربطون عمود كهرباء بالحبال لخطورته الداهمة

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:00 ص
بالصور..أهالى نجع بسوهاج يربطون عمود كهرباء بالحبال لخطورته الداهمة احد الاهالى بجوار العمود
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى نجع حسن طنطاوى بمركز أخميم بمحافظة سوهاج، من عمود كهرباء يقع أول النجع ويمثل خطورة كبيرة وحقيقية على الأهالى والذى يبلغ عددهم 7 آلاف نسمة لعدم تغييره حتى الآن ، فعمود الكهرباء الذى يغذى النجع بأكمله مربوط بـ" الحبال" مما يمثل خطورة كبيرة على الأهالى بالإضافة إلى انقطاع الكهرباء لفترات كبيرة .

وتقدم أهالى النجع بالعديد من الشكاوى للمسئولين بكهرباء أخميم، دون استجابة من أحد، وظل الوضع على ما هو عليه رغم أن عمود الكهرباء له 5 سنوات على هذا الوضع دون تدخل أحد من المسئولين.

 "اليوم السابع" ألتقى بأهالى نجع حسن طنطاوى بمركز أخميم بسوهاج، وقال السيد أبو شوشة، أحد أهالى النجع ، أنهم حاولوا مرارا وتكررا إصلاح العامود بعد التقدم بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين بكهرباء إخميم لكن دون جدوى، ويعيش الأهالى فى خطورة حقيقية، أثر اصطدام السيارات أحيانا بعمود الكهرباء، مما يتسبب فى انقطاع الكهرباء .

وطالب السيد، وكيل وزارة الكهرباء والدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، بسرعة التدخل لتعيير العمود وإنقاذ حياة الأهالى خاصة وأن العمود يغذى النجع بأكمله .

فيما قال حسن عبد الحميد من أهالى  نجع حسن طنطاوى بمركز أخميم، إن العامود لم يتم إصلاحه منذ 5 سنوات ، مما اضطر الأهالى إلى ربطه بـ "الحبال " حتى لا يسقط على الأرض ولإنارة الكهرباء فى النجع بأكمله.

وأضاف حسن ، أنهم طالبوا مهندسى الكهرباء بأخميم بتغيير العامود أكثر من مرة دون جدوى.

ومن جانبه كلف الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج  رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم بالتنسيق مع كهرباء أخميم بارسال فريق فنى لمعاينة العمود وإصلاحه فورا أو تغييره إذا لزم الأمر، وذلك حفاظا على سلامة المواطنين ، واستجاب المحافظ لأهالى النجع التابع لمجلس قروى نيدة بمركز أخميم بتضررهم من أحد أعمدة الكهرباء الموجودة بالنجع حيث أن الجزء العلوى من العمود مكسور ومربوط بالحبال وهو ما يمثل خطورة على حياة المواطنين.

 

 عمود الكهرباء
عمود الكهرباء

 

 أهالى نجع حسن طنطاوى
أهالى نجع حسن طنطاوى

 

 العمود يغذى قرية بأكملها
العمود يغذى قرية بأكملها

 

 أهالى النجع يحذرون من سقوط العمود على الأطفال
أهالى النجع يحذرون من سقوط العمود على الأطفال

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة