رئيس جامعة بنها يتفقد مبنى كلية التربية الرياضية الجديد

الجمعة، 25 أغسطس 2017 05:58 م
رئيس جامعة بنها يتفقد مبنى كلية التربية الرياضية الجديد القاضي خلال تفقد المنشآت
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور السيد القاضى، رئيس جامعة بنها، اليوم، مباني الامتحانات والمكتبة المركزية الجديدة، وشدد على ضرورة الانتهاء من كافة الأعمال والتشطيبات بالمبنى، حتى يصبح جاهزا لاستقبال امتحانات نهاية الفصل الدراسى الاول من العام الجديد 2017 – 2018.

وقال القاضى، إن الاسراع فى إقامة المنشآت الجديدة، يسهم فى عدم إهدار المال العام واستثمار الأموال التى ضختها الحكومة، لإقامة هذه المنشآت على أكمل وجه.

وأشار إلى أن مبنى الامتحانات الجديدة تبلغ مساحته 25 الف متر مربع، و سيكون به كافة التجهيزات الخاصة بالامتحانات، والتى تحقق الراحة للطلاب وتساعدهم على التركيز

من جانبه، أكد الدكتور محمد سعيد، المستشار الهندسى لرئيس الجامعة، أن التكلفة الإجمالية لمبنى الامتحانات تبلغ 60 مليون جنيه، ويتسع لأعداد كبيرة من الطلاب الذين يؤدون امتحاناتهم على مدار أيام.

وأضاف أن المبنى يتكون من دور أرضى و5 طوابق متكررة، ويضم بجانب مبنى الامتحانات دارا للضيافة والمكتبة المركزية، وسيتم الانتهاء من إنشائه عام 2018.

كما تفقد القاضى، خلال زياته أعمال صب الخرسانة فى مبنى كلية التربية الرياضية الجديد والذى يقام على مساحة 30 الف مترمربع، ويتكون من دور أرضى  و4 طوابق متكررة بتكلفة اجمالية 138 مليون جنيه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة