شاهد.. سرادق عزاء المشاهير والنجوم للفنانة ليلى علوى على "إنستجرام"

الجمعة، 25 أغسطس 2017 07:20 م
شاهد.. سرادق عزاء المشاهير والنجوم للفنانة ليلى علوى على "إنستجرام" الفنانة ليلى علوى ووالدتها
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فقدت ظهر اليوم الجمعة الفنانة الكبيرة ليلى علوى والدتها بعد معاناة مع المرض، وعزى عدد كبير من الفنانين صديقتهم على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، فمنهم من نشر صور بصبحة والدة الفنانة، ومنهم من نشر صور بصحبة ليلى علوى.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة تجمعها بالفقيدة، قائلة:" البقاء لله ماما ستيلا والده اختى وصديقه عمرى ليلى علوى .. اللهمّ أبدلها داراً خيراً من دارها، وأهلاً خيراً من أهلها"، فيما قالت المذيعة أنجى على:"خالص التعازي للصديقة و الفنانه الغالية ليلي علوي ان لله وان اليه راجعون".

ونشر الفنانة نبيلة عبيد صورة لوالدة ليلى علوى مدونة عليها:" إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم بأحر التعازى للفنانة الصديقة ليلى علوي وشقيقتها ولكل الأسرة في وفاة والدتها السيدة ستيلا ربنا يرحمها ويصبركم جميعاً على فراقها يا رب".

وعزت الفنانة الكبيرة لبلبة، صديقتها ليلى علوى قائلة:"خالص التعازي والحزن في وفاة السيدة ستيلا والدة الفنانة والصديقة والأخت ليلى علوي ... التي رحلت عن عالمنا عصر اليوم ربنا". كما عزت الفنانة نادية الجندى صديقتها، قائلة:" أتقدم بخالص التعازى".

فيما نشرت الإعلامية الكبيرة بوسى شلبى صورة من صحيفة اليوم السابع معلقة عليها قائلة:" الغالية ليلى علوى البقاء لله في والدتك الغالية".

ورحلت عن عالمنا نيفين علوى الشهيرة بـ"ستيلا" والدة النجمة ليلي علوي بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحلة اليوم، الجمعة، من مسجد أبو بكرالصديق بمصر الجديدة بعد صلاة المغرب، وتجرى الفنانة حاليًا إجراءات تجهيز الجثمان لدفنه بمقابر العائلة، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد العزاء.

 

وكان الوضع الصحى لوالدة ليلى علوى تدهور بشكل كبير بسبب معاناتها من ضعف فى عضلة القلب، وهو ما أدى إلى تدهور فى بعض وظائف الجسم، ودفعها لدخول غرفة العناية المركزة، حتى وفاتها.

حساب المذيعة أنجى على
حساب المذيعة أنجى على

 

حساب إلهام شاهين
حساب إلهام شاهين

 

حساب بوسى
حساب بوسى

 

حساب لبلبة
حساب لبلبة

 

حساب نادية الجندى
حساب نادية الجندى

 

حساب نبيلة عبيد
حساب نبيلة عبيد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السعدنى

اليقاء لله

كل نفسن ذائقة الموت البقاء والدوام لله إن لله وإن اليه راجعون للفقيده الرحمه وللاسرة خالص العزاء والمواساة الله اما اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناته فى الفردوس الاعلى من الجنه مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا جوار حبيبنا وسيدنا محمد صل الله عليه وسلم الله اما ارحمها واعفو عنها واغفر لها وتجاوذ عن سيئاتها انك غفور رحيم الله اما لا تحاسبها باعمالها وحاسبها بمغفرتك ورحمتك التى وسعت كل شيئ وصل الله اما صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا وحبيبنا محمد رسول آلله صل الله عليه وسلم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة