فريق كرة اليد بالزمالك يواجه ساقية الزيت التونسى فى معسكر تونس

الجمعة، 25 أغسطس 2017 09:34 ص
فريق كرة اليد بالزمالك يواجه ساقية الزيت التونسى فى معسكر تونس يد الزمالك
كتبت: ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق كرة اليد بنادى الزمالك، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، اليوم الجمعة، نظيره ساقية الزيت التونسى ودياً فى إطار المعسكر المغلق للقلعة البيضاء، والذى يستمر لمدة أسبوع، فى إطار الاستعداد لدورى المحترفين بالموسم الجديد المقرر انطلاقه يوم 6 سبتمبر المقبل.

يد الزمالك
يد الزمالك

 

بعثة فريق كرة اليد بالزمالك وصلت تونس أمس

وكانت بعثة فريق كرة اليد بنادى الزمالك قد وصلت إلى تونس أمس، الخميس، استعدادا للدخول فى المعسكر.

1 سبتمبر عودة فريق كرة اليد بالزمالك إلى القاهرة

وكان مجدى أبو المجد، المدير الفنى لفريق كرة اليد بالزمالك، أكد عودة البعثة إلى القاهرة يوم 1 سبتمبر المقبل، بعد ختام المعسكر للاستعداد لخوض منافسات الدورى.

وتضم قائمة اللاعبين فى المعسكر كلا من: حسن يسرى و أحمد الأحمر و محمد عبد السلام "ريشة " وهشام السبكى و مصطفى تامر و محمد محسن و مصطفى السيد و كريم أيمن و على هشام و محمد عبد المطلب و محمود السعيد ويحيى خالد و علاء عماد و محمد علاء السيد و محمود خليل وأكرم يسرى.

مجدى ابو المجد
مجدى أبو المجد

فريق كرة اليد بالزمالك يخوض 4 مباريات ودية فى معسكر تونس

ومن المقرر أن يخوض فريق كرة اليد بالزمالك ٤ مباريات ودية خلال المعسكر مع الحمامات التونسى والنجم الساحلى والأفريقى وساقية الزيت.

يذكر أن فريق الزمالك لكرة اليد تعاقد مؤخرا مع لاعبين جدد أمثال ثنائى الطيران محمود خليل " فلفل " و محمد علاء السيد " لوكا " وثنائى هليوبوليس على حازم وأكرم يسرى، فضلا عن يحيى خالد من الجزيرة ومحمود عثمان المجنس القطرى.

الزمالك يصطدم بطلائع الجيش فى انطلاق دورى محترفى كرة اليد يبدأ فريق كرة اليد بالزمالك مواجهاته بدورى المحترفين بلقاء طلائع الجيش فى الجولة الأولى، المقرر أن تشهد لقاءات قوية بين كل من، الأهلى مع بورسعيد وبترول أسيوط مع هليوبوليس والطيران مع سبورتنج و6 أكتوبر مع البنك الأهلى و سموحة مع الجزيرة و الأوليمبى مع الشمس.

فيما تقام الجولة الثانية فى اليوم التالى الموافق 7 سبتمبر المقبل، بمواجهات بين كل من، الطيران مع البنك الأهلى و6 أكتوبر مع سبورتنج وسموحة مع الشمس والأوليمبى مع الجزيرة، فيما تستكمل يوم الجمعة بلقاءى الزمالك مع هليوبوليس و بترول أسيوط مع طلائع الجيش.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة