اسأل الأزهر.. علماء مركز الفتوى الإلكترونية يجيبون على قراء "اليوم السابع"

السبت، 26 أغسطس 2017 11:55 ص
اسأل الأزهر.. علماء مركز الفتوى الإلكترونية يجيبون على قراء "اليوم السابع" الأزهر يجيب على أسئلة قراء "اليوم السابع"
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ مؤسسة اليوم السابع بالتعاون مع الأزهر الشريف، من خلال مرصد الأزهر للفتاوى الإليكترونية بتقديم خدمة هى الأولى فى الصحافة المصرية، وذلك ببث مباشر من داخل مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية علي صفحات اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، للرد على جميع أسئلة القراء فى  مختلف  التخصصات الشرعية، بعنوان: "أسأل الأزهر"، وذلك غدًا الأحد فى تمام الثانية ظهرًا ولمدة ساعة. 
 
وقال الدكتور يوسف عامر ، المشرف العام على مركز الازهر  العالمي للرصد والفتوى الإلكترونية، إن مركز الفتوى الإلكترونية يمتلك فروع في الفتوى ما بين  العبادات و المعاملات والأحوال الشخصية والشبهات، موضحًا أن البث المباشر سيضم كوكبة من رجال الفتوى في كل فروعها للرد علي اسئلة القراء والتي ستضم كافة التخصصات.
 
ومن المقرر أن يشهد البث المباشر تواجد 4 من المفتيين وينضم إليهم أحد المتخصصين في قسم البحوث بالمركز، وذلك لرصد أكثر الأسئلة ورودًا، ومن أي محافظة حتي يتم العمل علي أرض الواقع بتيسير قوافل لعقد ندوات حول تلك الأسئلة وما يشغل بال أهالي تلك المحافظة، وذلك من خلال زيارات وقوافل ميدانية للأزهر الشريف .
 
وأضاف أن اليوم السابع مؤسسة صحفية كبيرة نسعى من خلال التعاون معها أن تتحول إلى معالج لمشاكل المجتمع وتقوم بدورها الإعلامي فى إطار تكامل الإعلام مع مؤسسات الدولة فى حل مشاكل المجتمع. 
 
و"اليوم السابع" يفتح الباب للقراء بطرح أسئلتهم لعرضها على المفتيين للإجابة عليها خلال البث المباشر غدًا الأحد. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة