القبض على متهمة تستخدم الأطفال بالتسول فى السويس

السبت، 26 أغسطس 2017 10:51 ص
القبض على متهمة تستخدم الأطفال بالتسول  فى السويس المتهمة بالتسول
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

القت مباحث قسم شرطة فيصل والأربعين بالسويس القبض علي " رانيا . أ " المتهمة باستخدام أطفال بالتسول داخل شوارع المحافظة عن طريق الادعاء أن الأطفال مصابين بأمراض الشلل والسرطان.

وكانت اليوم السابع قامت بنشر تقرير بالفيديو والصور تحت عنوان " بالفيديو والصور.. شجاعة أسرة بالسويس تكشف "عالم التسول الخفى" يكشف قيام أسرة بالتصدي للمتهمة بالتسول وأنه بعد القبض علي المتهمة تم الافراج عنها من قسم فيصل بالرغم من قيام الاسرة المكونة من سيدة وابنتيها بأثبات أن المتهمة بالتسول تستخدم الأطفال وتقوم بالنصب علي المواطنين.

وقالت هند عاشور، من أفراد الاسرة التي تصدت للمتسولة، أنه بعد نشر قضيتنا مع المتهمة بالتسول في " اليوم السابع " وكشف تفاصيل ما حدث بقسم شرطة فيصل، قام معاون اول مباحث قسم شرطة فيصل الرائد محمود إسماعيل باستقبالنا والاهتمام بقضيتنا والتحقيق في الاجراءت التي تم من خلالها الافراج عن المتهمة بالتسول.

وأكدت هند، انه عقب استقبلنا بقسم فيصل قامت قوات الشرطة بالقبض علي المتهمة بالتسول والتي تستخدم أطفال في التسول وتم نقل المتهمة الي قسم شرطة الأربعين، وأننا بالطبع نشكر كل من تحرك وساهم في القبض علي المتهمة بالتسول.

وكانت سيدة وابنتيها من سكان حي فيصل بالسويس قاموا باستيقاف سيدة تسير بطفل علي مقعد متحرك وتستخدمه في التسول وتم اكتشاف أن الطفل سليم صحيا وانها ليست امة وتم الاتصال بالشرطة وعندما نقلت المتهمة لقسم فيصل سمح لهم بالخروج من القسم وعقب نشر الاحداث في اليوم السابع قامت الشرطة بالقبض علي المتهمة.

1  - المتهمة بالتسول
 المتهمة بالتسول

 

1 - الاسرة
 الاسرة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة