أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور .. أجزاء منهارة ومطبات عشوائية بطريق عزبة البرج- دمياط قبل تسليمه

السبت، 26 أغسطس 2017 02:10 م
بالصور .. أجزاء منهارة ومطبات عشوائية بطريق عزبة البرج- دمياط قبل تسليمه جانب من الطريق
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد طريق عزبة البرج ـ دمياط أمام قرية دائرة مركز دمياط، انهيار أجزاء من جسر الطرق ، رغم عدم استلامه رسميا من الشركة المنفذة، فضلا عن قيام المواطنين بعمل أكثر من مطب عشوائى باستخدام الخرسانة المسلحة، التى تسببت فى وقوع عدة حوادث، وخاصة أثناء الليل بسبب عدم وجود أى علامات ارشادية للمطبات، مما تسبب فى إصابة عدد من المواطنين بإصابات طفيفه.
 
واشتكى الأهالى من انهيار أجزاء بالطرق ، وخاصة فى الجهة المحاذية للترعة الشرقاوية ، كما قام عددا من المواطنين بعمل مطبين عشوائيين باستخدام الخرسانة المسلحة، أمام قرية البصايلة ،ما تسبب فى وقوع أكثر من حادث.
 
من جانبه، قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط ، إنه وجه تعليماته للهيئة العامة للطرق والكبارى بسرعة الانتهاء من رصف طريق عزبة البرج، بطول 8 كيلو متر بمتوسط عرض 8 أمتار، بتكلفة 12 مليون جنيه فورا، مشددا على أنه وجه بسرعة معالجة أى عيوب قد تظهر بالطريق قبل تسليمه واستكمال الرصف حتى ميدان الشهابية .
 
من جانبه قال المهندس ضياء عوض مدير عام الطرق بالمحافظة، إنه جار الانتهاء من أعمال رصف الطريق من قبل الهيئة العامة للطرق والكبارى، وهى أعمال حماية جسم الطريق وتخطيطه والذى تنفذه شركة النيل العامة للطرق الصحراوية .
 
 
جانب من الطريق (2)
جانب من الطريق 

جانب من الطريق
جانب من الطريق

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررررررررر

نحن الاهالى من نقوم بتدمير الطرق بوضع وبناء مطبات خرسانيه على الطريق هذا اولا اما ثانيا فهو كل الطرق تقريبا التى يتم رصفها وعلى احدى جانبيها ترعه او مصرف يحدث بها هبوط فى جرف الترع والمصارف ولكى يكون العمل فنيا حسب المواصفات لابد من تدبيش الترع والمصارف وهذا تكلفته عاليه جدا للمتر المربع ويتعدى بمراحل تكلفه سفلته المتر المربع ولذا هذه النقطه تكون غير واضحه فى عقود السفلته لان من يقوم بالتدبيش هى وزاره الرى والزراعه لذا هذه معضله ولابد لها من حل وميزانيه والعمل فيها يكون عمل متكامل وحسب الشروط الفنيه وليس طصلجه يعنى سد خانه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة