معاقة تناشد وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية بنقلها لمدرسة منشأة غالى

السبت، 26 أغسطس 2017 10:37 ص
معاقة تناشد وزير التنمية المحلية ومحافظ الشرقية بنقلها لمدرسة منشأة غالى منال أحمد صالح
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا توجد وسيلة مواصلات بين محل عملي بقرية بهنباي بالشرقية، ومحل إقامتي بقرية منشأة غالي بمركز ههيا، وأنا من ذوي الاحتياجات الخاصة، أعاني يوميا وربنا وحده اللى عالم بحالي، طرقت أبواب جميع المسئولين بمحافظة الشرقية، لبحث شكوتي لكن دون جدوي"، بهذه الكلمات روت "منال أحمد صالح مصطفي" مقيمة بقرية منشأة غالي مركز ههيا بمحافظة الشرقية، معاناتها اليومية، في الذهاب للعمل.

تقول "منال" عينت في الحكومة ضمن نسبة الـ5 %  معاقين، كاتب بالوحدة المحلية بقرية بهنباي مركز الزقازيق، ورضيت بالأمر الواقع، لعدم وجود أي شىء مناسب لظروفي في تلك الفترة، علي أمل البحث عن نقل إلي أي جهة حكومية أخري، ولكن منذ عملي بالوحدة المحلية، وأبحث عن مكان بديل قريب للعمل به.

وتابعت" منال" أعاني من شلل بالساق مع ضعف وضمور بالعضلات وقصور بالرف السفلي" وذلك يسبب لي ألم كبير عند استقلال المواصلات من قريتي إلي محل عملي، ولا توجد مواصلات مباشرة من قريتي للوحدة، وأستقل اكثر من وسيلة مواصلات، ولا يوجد أي مصلحة حكومية بقريتي سوى  مدرسة منشأة غالي للتعليم الأساسي، وهي أقرب مصلحة حكومية لي.

وناشدت" منال" وزير التنمية المحلية، ومحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد بالموافقة علي نقلها من الوحدة المحلية إلي مدرسة منشأة غالي، رفقا بظروفها المرضية، للتواصل مع الحالة علي رقم 01206901031

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة