أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة نوير بعودته لحراسة عرين البافارى

الأحد، 27 أغسطس 2017 05:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن سعادة نوير بعودته لحراسة عرين البافارى نوير من مباراة بريمن
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مانويل نوير حارس المنتخب الألمانى و فريق بايرن ميونخ، على  سعادته الشديدة بعودته للمشاركة مع فريقه مرة أخرى بعد تعافيه من الإصابة بكسر فى القدم والتى لحقت به منذ 4 أشهر تقريباً.

نوير سعيد يحافظ على شباك بايرن ميونخ نظيفة

 

Manuel-Neuer-170826-HoldingBall-G-300
نوير لاعب بايرن ميونخ من مباراة بريمن

وفى تصريحاته التى نشرها الموقع الرسمى عقب لقاء أمس بين البافاري و فيردير بريمن والذى أنتهى لصالح بايرن ميونخ بهدفين نظيفين، قال نوير:" أنا سعيد بالعودة للعب مجدداً والفوز بالمباراة، لعبنا بدفاع قوي، ولكننا فقدنا التركيز في الخط الأمامى خلال الشوط الأول، وعانينا لوقت طويل"، وتابع نوير:" فيردر بريمن أصابهم الإرهاق في الشوط الثاني، و حينها صنعنا العديد من الفرص، وعندما أطلق الحكم صافرة النهاية كان أهم شىء بالنسبة لي هو الفوز والحفاظ على الشباك نظيفة".

أنشيلوتى يعترف بصعوبة مباراة بايرن ميونخ وبريمن

 

a.espncdn
نوير يحتفل بهدف بايرن ميونخ

كما أكد المدير الفنى الإيطالى لفريق بايرن ميونخ كارلو أنشيلوتى ان فريقه عانى أمام دفاعات بريمن الصعبة إلا أنه قدم اداء جيد إجمالاً فى المباراة، حيث قال:" أنا سعيد جداً بالنتيجة، لقد كان انتصاراً هاماً في مباراة صعبة جداً، لقد عانينا لإيجاد المساحة لمدة ساعة كاملة، لكن دائمًا ترى قابلية للتطور كمدرب، وفي نهاية اليوم الثلاث نقاط هي ما يأخذ في الحسبان".

بايرن ميونخ يخطف فيردر بريمن بثنائية ليفاندوفسكى

 

6425337ed02e66ee6158aa9c012b1012
هدف بايرن ميونخ الأول 

أنهى بايرن ميونخ مباراة الجولة الثانية من الدوري الألماني بفوز مذهل على فيردر بريمن بهدفين نظيفين للعملاق البولندى روبرت ليفاندوفسكى.

افتتح روبر ليفاندوفسكى التهديف فى شباك فيردر بريمن خلال الدقيقة 72 من عمر المباراة، بهدف رائع بالكعب بعد عرضية من كينجسلى كوما ، لينهى حالة الجفاف التى كانت تسيطر على المباراة.

وأحرز بعد ذلك النجم البولندى الهدف الثانى من بين أقدام لاعب فيردر بريمن خلال الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعد مراوغة لمدافع الفريق المنافس داخل منطقة الجزاء، لتنتهى المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدفين نظيفين.

بايرن ميونخ يتصدر ترتيب الدوري الألماني

وتصدر بايرن ميونخ بتلك النتيجة ترتيب الدوري الألمانى، بصورة مؤقتة، بعد ارتفاع رصيد إلى 6 نقاط، متقدما على هابورج بفارق الأهداف، بينما هبط فيردر بريمن إلى المركز الـ 18 فى نهاية ترتيب البوندسليجا خاليا تماما من النقاط.

رقم قياسى لمهاجم بايرن ميونخ فى مرمى بريمن

 

4dec29195a59de844d5cd287346668abe98700dc-1503764581-59a1a065-620x348
هدف بايرن ميونخ الثانى

يذكر أن روبرت ليفاندوفسكى أصبح أكثر لاعبى بايرن ميونخ إحرازا للأهداف فى شباك فيردر بريمن، خلال آخر 9 مباريات، بعد أن رفع رصيده إلى 12 هدفا فى 9 مباريات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة