"المهندسين بالإسكندرية": موظفون بالنادى زوروا أختاما لصالح عناصر إخوانية

الأحد، 27 أغسطس 2017 10:01 ص
"المهندسين بالإسكندرية": موظفون بالنادى زوروا أختاما لصالح عناصر إخوانية المهندسة سمر شلبى نقيب المهندسين بالإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مجلس إدارة نادى المهندسين بالإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبى، اليوم الأحد،عن إحالة عدد من الموظفين بالنادى لجهات التحقيق بعد التأكد من استيلائهم علي المال العام بالنادى، ومحاولة إفساد إحدى قضايا الإرهاب والمتهم فيها أعضاء من جماعة الإخوان،عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادى، بخلاف دفع أموال لأسر متهمين فى قضايا إرهاب من خزينة النادى.

وأوضح مجلس إدارة النادى، فى بيان صادر عنه اليوم، أن أحد العاملين بمساعده آخرين، سعى إلى إفساد إحدى قضايا الإرهاب المتداولة، والمتهم فيها أشخاص ينتمون إلى جماعة الإخوان الإرهابية عن طريق إصدار مستندات زائفة تحمل أختام النادى، كما استولى على أموال، من خلال الصرف المباشر من خزينة النادى دون العرض على المجلس المنتخب.

وتابع،البيان أن هؤلاء دفعوا أموالا من خزينة النادى لأهالى بعض المحكوم عليهم بأحكام نهائية فى انتمائهم للجماعة الإرهابية، وذلك بالغش والتدليس وإخفاء المستندات عن المجلس .

وأكد المجلس فى بيانه، اتخاذ الإجراءات الكفيلة بكف يد هؤلاء عن أموال النادى، بعد إجراء التحقيقات القانونية الكاشفة لتلك المخالفات، ولذلك تقدم مجلس إدارة النادي ببلاغات للجهات المعنية الرسمية لبدء التحقيقات لكشف كل الحقائق.

وأكد المجلس، أن الإعلان عن تلك المخالفات يأتى من منطلق حق جموع المهندسين لمعرفة ما يحدث داخل ناديهم، ومن منطلق الشفافية والمسئولية من مجلس إدارة النادى، والذى لن يخضع لأى ضغوط داخلية او خارجية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة