أكرم القصاص - علا الشافعي

ممكن تلبسى إيه من دولاب آن هاثاواى..الشيرت دريس لمواجهة حر الصيف

الأحد، 27 أغسطس 2017 09:00 م
ممكن تلبسى إيه من دولاب آن هاثاواى..الشيرت دريس لمواجهة حر الصيف آن هاثاواى
كتبت :مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"دولاب النجوم اليومى" الذى يتجول فى خزائن فنانى السجادة الحمراء ومشاهير هوليوود كى يساعد كل فتاة على اختيار ملابسها على الموضة وأن تتألق كنجمات السينما والشاشات العالميات وسط كل ما يراها سواء أصحابها أو أقاربها فى مناسباتها المختلفة، فيقدم لك "اليوم السابع" اليوم جولة من خزينة ملابس الفنانة صاحبة الضحكة من القلب آن هاثاواى، وإليك ممكن تلبسى إيه من دولابها.

1. للتسوق:

شوبينج
شوبينج
 
لأن التسوق يحتاج إلى الملابس المريحة التى لا تزعجك فى الحركة ابتداءً من البادى أو البلوزة إلى البنطلون وأهم شىء فى لوك التسوق هو الحذاء، وعليك أن تختارى الحذاء الفلات أو المريح أثناء الشوبنج، بالإضافة  إلى الجينز المريح مع اختيار البادى الواسع أو البلوزة الفضفاضة.

2. فى العمل:

العمل
العمل
ارتدى السروال الفضفاض الهاى ويست وعليه البلوزة الشيفون المنقوشة المنقطة أو الشيميز وعليه الكارديجان، ويمكنك أن تضعى السروال الأسود الضيق وعليه الشيميز الأبيض الطويل مع البادى القصير فوقه، فهذا لوك مناسب جداً لأيام العمل.

3. مناسبة صباحية:

المناسبات الصباحية
المناسبات الصباحية
 
فى مناسبات آن الصباحية تلجأ إلى الشيرت دريس ذو الألوان المختلفة، فيمكنك أن تضعى الشيرت دريس الأبيض الفضفاض أو الكحلى السادة، أو الزيتى وضعى وسطه الحزام العريض.

4. مناسبة مسائية:

مناسبات مسائية
مناسبات مسائية
فى مناسباتك المسائية، تلجئين أن تكونى متميزة ومنفردة عن كل البقية وعن كل من حولك، فاحرصى على اختيار الجمبسوت المنقوش أو السادة فهو مكتسح الساحة للغاية هذه السنة، أو يمكنك أن ترتدى الفستان الأبيض المنقوش النص كم وعلى الركبة وليس شرطًا أن ترتدى الفستان العارى أو الكات لتلفتى انتباه من حولك بإطلالتك المميزة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة