وزيرة التخطيط والمتابعة: لم يكن هناك تسويق جيد للخدمات التكنولوجية الحكومية

الأحد، 27 أغسطس 2017 07:04 م
وزيرة التخطيط والمتابعة: لم يكن هناك تسويق جيد للخدمات التكنولوجية الحكومية الدكتورة هالة السعيد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاحى الإدارى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزير التخطيط والمتابعة والإصلاحى الإدارى، إنه لم يكن هناك تسويق جيد للخدمات الإلكترونية التى تقدمها الحكومة للمواطنين، مشددة على أنه تم وضع منظمة تسويق واتصال جيدة إلى جانب إنشاء شبكة قوية متصلة بمحافظات مصر المختلفة، موضحة أنه مع نهاية العام الجارى سيتم الانتهاء من محافظات القناة بشكل كامل وخلال الربع الأول من العام المقبل ستكون محافظات الصعيد قد انتهت.

 

وأضافت وزيرة التخطيط، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "أسواق وأعمال"، الذى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح، عبر فضائية "ON Live"، أن هناك أنواع عدة للخدمات الإلكترونية منها ما هو متعلق بخدمات المحليات وهى الأكثر شيوعاً، بالإضافة إلى مخالفات المرور وغيرها من الخدمات وحال ميكنتها وربطها بالشبكة التكنولوجية ستوفر الكثير من الوقت والجهد على المواطنين.

 

وتابعت وزيرة التخطيط:" وفى هذا الصدد نسعى لتطوير الكوادر البشرية من خلال برامج تدريبية متقدمة.. وميكنة الخدمات الحكومية أحد ركائز الإصلاح الاقتصادى".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة