اخبار ارسنال اليوم عن عرض الـ70 مليون إسترلينى من سيتي لضم سانشيز

الإثنين، 28 أغسطس 2017 02:00 م
اخبار ارسنال اليوم عن عرض الـ70 مليون إسترلينى من سيتي لضم سانشيز ألكسيس سانشيز نجم أرسنال
مانشستر (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة ديلى ستار اليوم، الاثنين، أن مانشستر سيتى يستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني بجانب المدافع جاسون ديناير من أجل إتمام صفقة اليكسيس سانشيز نجم نادى أرسنال.

وأشارت إلى أن ديناير متوسط الدفاع "22 عاما"، الذى خاض 7 مباريات دولية مع منتخب بلجيكا قد يقنع أرسنال بقبول العرض بجانب القيمة المالية، فى ظل معاناة المدفعجية فى الخط الخلفى.

ولفتت إلى أن الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال، قد يوافق فى النهاية على رحيل النجم الشيلى من أجل استغلال العائد المادى في إتمام صفقة توماس ليمار لاعب موناكو الفرنسي.

يذكر أن سانشيز أعلن منذ فترة رغبته في الرحيل من أجل المشاركة في دورى الأبطال الذى يغيب عنه أرسنال هذا الموسم بعد احتلاله المركز الخامس فى الموسم الماضى، كما يواجه النادى مشكلات فى تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي فى نهاية الموسم الحالي.

وخسر أرسنال أمس من ليفربول بنتيجة 4/0 فى أول مباراة يشارك فيها سانشيز هذا الموسم، وأبدى اللاعب التشيلى استيائه من النتيجة خلال اللقاء.

سانشيز عقب خسارة أرسنال
سانشيز عقب خسارة أرسنال

جماهير أرسنال تجدد الهجوم على فينجر
 

جددت جماهير أرسنال هجومها على أرسين فينجر، المدير الفنى للفريق، عقب الخسارة بنتيجة 4/0 أمام ليفربول أمس بالجولة الثالثة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

وطالبت الجماهير برحيل المدرب الفرنسى الذى يتواجد على دكة أرسنال منذ 1996 ولم ينجح فى التتويج بلقب الدورى منذ 2004 كما أنه فشل فى التتويج بدورى أبطال أوروبا على الإطلاق واكتفى بالوصول إلى المباراة النهائية فى 2006.

ارسين فينجر بعد خسارة أرسنال
ارسين فينجر بعد خسارة أرسنال

 

أرسنال يتراجع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى
 

ويحتل أرسنال المركز الـ16 فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد مرور 3 جولات حيث اكتفى بالفوز فى مباراة واحدة أمام ليستر سيتى وخسر من ليفربول وستوك سيتى فى بداية كارثية لموسم المدفعجية وهو الأول للفريق تحت قيادة فينجر الذى يغيب فيه عن دورى أبطال أوروبا منذ تعيينه فى 1996.

مشجع أرسنال بعد الخسارة أمام ليفربول
مشجع أرسنال بعد الخسارة أمام ليفربول

محمد الننى يغادر أرسنال للانضمام للمنتخب
 

انضم محمد النني، لاعب المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى، لمعسكر الفراعنة فى برج العرب، استعدادا لمواجهة أوغندا فى تصفيات كأس العالم روسيا 2018، المقرر إقامتها الخميس المقبل، ويؤدى الننى المران اليوم مع باقى أفراد الفريق فى الساعة السابعة مساءً.

وغاب محمد الننى عن قائمة أرسنال أمام ليفربول أمس، حيث شارك كل من آرون رامسى وجرانيت تشاكا فى وسط ملعب المدفعجية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة