"الطب البيطرى" يشن حملات نظافة وتفتيش على شوادر اللحوم بالشرقية

الإثنين، 28 أغسطس 2017 04:07 م
"الطب البيطرى" يشن حملات نظافة وتفتيش على شوادر اللحوم بالشرقية شوادر لحوم - أرشيفية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، فى بيان له، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاهتمام بأعمال النظافة والتجميل، ورفع أكوام القمامة أولاً بأول وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين، وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

كما شدد على ضرورة التنسيق مع مديرية الصحة والطب والبيطرى والتموين، لمتابعة شوادر اللحوم المنتشرة بنطاق دائرة المحافظة ومراقبتها للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة ومراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية.

وشنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية، حملة مكبرة لنظافة القرى التابعة للوحدة المحلية بالإخيوة، وإزالة القمامة ورفعها أولاً بأول وتمهيد الطرق وإصلاحها داخل نطاق الوحدة.

كما قامت رئاسة المركز بمشاركة الطب البيطرى والصحة بتشكيل حملة، لتقوم بالتفتيش على محلات بيع اللحوم بنطاق دائرة المدينة، للتأكد من صلاحيتها ومراعاتها لكافة الاشتراطات الصحية حفاظاً على صحة المواطنين.

وفي سياق متصل، شنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق، حملة نظافة بداية من طريق جامعة الزقازيق وحتى إمتداد طريق شيبه النكارية، شملت رفع سفوحة من على جانبى الطريق بواسطة المعدات الثقيلة الخاصة برئاسة المركز، وذلك لتسهيل عملية المرور للمارة والسيارات والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة