مبابي يكتفي بابتسامة ردًا على سؤاله عن باريس سان جيرمان

الإثنين، 28 أغسطس 2017 02:20 م
مبابي يكتفي بابتسامة ردًا على سؤاله عن باريس سان جيرمان مبابى
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى كيليان مبابي، المهاجم الشاب لنادى موناكو الفرنسى، حامل لقب بطولة فرنسا فى كرة القدم، بالابتسام لدى سؤاله عن موضوع انتقاله المتوقع إلى باريس سان جرمان، لدى وصوله إلى كليرفونتين، مكان إقامة معسكر المنتخب الفرنسي لكرة القدم، اليوم الاثنين، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية عدة إلى أن مبابي (18 عاما) سيتم اليوم صفقة انتقاله إلى نادى العاصمة الفرنسية، بعد موسم واحد مع النادى الجنوبى، والتى يتوقع أن تصل قيمتها إلى 180 مليون يورو.

ووصل مبابى صباح اليوم إلى كليرفونتين، واكتفى بابتسامة وحركة من يده ردا على سؤال حول إجراء الزيارة الطبية الروتينية، فى إطار انتقاله إلى فريق العاصمة.

وكانت وسائل إعلام فرنسية، منها صحيفة "ليكيب" وإذاعتا "مونتي كارلو" و"فرانس اينفو"، أكدت توصل موناكو وسان جيرمان إلى اتفاق حول انتقال مبابى، يقضى بانتقاله على سبيل الإعارة فى الموسم الأول، ليتم بعدها شراؤه بشكل نهائى مقابل 180 مليون يورو.

وفى حال إتمام الانتقال، سيكون ثانى صفقة ضخمة يبرمها النادى الباريسى المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية هذا الصيف، بعد ضمه مطلع أغسطس الجارى البرازيلي نيمار من برشلونة الاسباني، في صفقة قياسية عالمية بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

وسيصبح مبابي في حال انتقاله الى سان جرمان، أغلى لاعب فرنسي في تاريخ كرة القدم، علما ان مواطنه عثمان ديمبيلي (20 عاما) انتقل الأسبوع الماضي من بوروسيا دورتموند الالماني الى برشلونة، في صفقة ستصل قيمتها الاجمالية الى 147 مليونا.

وتخوض فرنسا مباراتين مهمتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018، وذلك بمواجهة هولندا الخميس ولوكسمبورج الأحد.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة