مقتل شخص وإصابة 5 آخرين فى انفجار عبوة ناسفة جنوب بغداد

الإثنين، 28 أغسطس 2017 12:24 م
مقتل شخص وإصابة 5 آخرين فى انفجار عبوة ناسفة جنوب بغداد انفجار فى بغداد ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر فى الشرطة العراقية، اليوم الاثنين، بمقتل شخص وإصابة 5 آخرين فى انفجار عبوة ناسفة جنوبى العاصمة بغداد.

وقال المصدر- لقناة (السومرية) الإخبارية- " أن عبوة ناسفة انفجرت اليوم فى منطقة اليوسفية جنوبى بغداد، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة".. مضيفا أن قوة أمنية طوقت مكان الحادث، ونقلت الجثة إلى الطب العدلى (الشرعى) والجرحى إلى مستشفى قريب لتلقى العلاج".

وشهد شرقى العاصمة بغداد- فى وقت سابق اليوم- انفجار سيارة مفخخة استهدفت سوق علوة جميلة فى مدينة الصدر شرقى بغداد، مما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة ستة آخرين بجروح، كما قتل موظف فى وزارة العدل بهجوم مسلح غربى العاصمة.

من ناحية أخرى ارتفعت حصيلة ضحايا انفجار سيارة مفخخة فى منطقة "علوة جميلة " شرقى بغداد إلى 12 قتيلا وجريحا .

وذكرت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، أن حصيلة ارتفاع ضحايا انفجار سيارة مفخخة فى منطقة "علوة جميلة " شرقى بغداد ارتفعت إلى 12 قتيلا وجريحا .

وقال المتحدث باسم الوزارة العميد سعد معن- فى بيان، أوردته قناة (السومرية) الإخبارية- " إن الاعتداء الإرهابى فى منطقة علوة جميلة والذى كان بواسطة عجلة مفخخة أسفر عن استشهاد 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين بينهم عنصران من القوات الأمنية ".

من ناحية أخرى ذكرت وكالة أنباء الاعلام العراقى "واع"  أن "قوات اللواء الثالث فى الفرقة 16 التابعة للجيش العراقى نجحت بالالتفاف حول ناحية العياضية شمال شرق تلعفر من جهة الشمال"، مبينا أن "الجيش الذى يسانده الحشد الشعبى يستعد لاقتحام الناحية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة