"مياه الشرب" بالأقصر تناشد المواطنين عدم رش المياه بالشوارع فى العيد

الإثنين، 28 أغسطس 2017 05:45 م
"مياه الشرب" بالأقصر تناشد المواطنين عدم رش المياه بالشوارع فى العيد محمد بدر محافظ الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشدت شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالأقصر بقيادة اللواء محمد يحيي كمال، المواطنين بمراعاة الإستخدام الأمثل لمياه الشرب بعدم رش المياه بالشوارع وغسيل السيارات، وعدم إستخدام مياه الشرب فى غير الأغراض المخصصة لها، وذلك حفاظاً على مياه الشرب قبل عيد الأضحي المبارك.

وأهابت شركة مياه الشرب بالأقصر بالمواطنين بمحافظة الأقصر في بيان صحفي، أنه يجب مراعاة الحفاظ علي مياه الشرب ،حتى يتثنى لجميع المواطنين الحصول على المياه فى جميع أنحاء المحافظة خاصة الأدوار العليا والقرى والنجوع ،التى تقع فى أطراف الشبكات.

وأضافت الشركة، أنه حفاظاً على الصرف الصحى المنزلى والشبكات الرئيسية، تحث الشركة المواطنين على عدم إلقاء المخلفات فى الصرف الصحي، وإستخدام الأكياس لجمع مخلفات دبح الأضحية يحمى شبكات الصرف الصحى من الإنسداد، وقد يؤدى إنسداد شبكات الصرف الصحى لقطع المياه عن المنطقة أو المدينة بالكامل لعدة ساعات حتى تتم عملية التطهير أو إصلاح الكسور، مؤكدةً انه يجب الإتصال فوراً فى حالة حدوث مشكلة مياه أو صرف بالرقم المجانى لغرفة عمليات الخط الساخن 125 أو الرقم الأرض 0952282406 هذا يؤدى لسرعة الحل.

وتوجهت الشركة للمواطنين بخالص الشكر على حسن التعامل والتعاون الصادق مع العاملين بالشركة ،حتى تستطيع شركة مياه الشرب القيام بأداء المهام المنوطة بها فى توفير كوب مياه نظيف ،وتقديم صرف صحى آمن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة