لو كان حبيبك زعلان.. 5 أغان هتخليه زى السكينة فى الحلاوة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 03:00 ص
لو كان حبيبك زعلان.. 5 أغان هتخليه زى السكينة فى الحلاوة
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما يستخدم كثير من النساء والرجال الأغانى كسلاح يساعدهم على استرجاع حبيبهم الذى هاجر، فالأغانى سلاح ذو حدين، يمكنها أن تلعب على وتر الأحزان، كما يمكنها اللعب على وتر الحنين والذكريات، الذي يمكن أن نعتبره العامل الرئيسى فى إعادة أى علاقة عاطفية، لذا دائمًا ما يبحث الأحبة عن تلك الأغانى التى تساعدهم على العودة إلى شركاء حياتهم، وحتى نسهل عليك العملية، نقدم لك 5 أغانٍ قم بتقديمها لشريك حياتك الذى هاجر، وسوف ترى سحر تأثيرها عليه.

 

أول كل حاجة

أول كل حاجة هى أغنية ضمن أغانى ألبوم عمرو دياب الجديد "معدى الناس"، تلك الألبوم الذى استطاع أن يحدث ضجة فى عدة أيام منذ ظهوره، وأشهر أغانيه أغنية "أول كل حاجة"، تلك الأغنية التى أثرت فى كل حبيب ترك حبيبه، وجعلته يتمنى أن يقابله حتى يستمعا لكلمات هذه الأغنية، فإذا كنت من عشاق هذه الأغنية، لا تخف وقم بتقديمها لحبيبك وسوف ترى سحر مفعولها.

على بالى

على بالى هى أغنية ضمن أشهر أغانى الفنانة شيرين عبد الوهاب، صدرت فى عام 2005، وتحتل صدارة الأغانى التى تلعب على أوطار كل الأحبة المشتاقين لشركاء حياتهم.

وحشتينى

"وحشتينى وحشتينى سنين بعدك على عينى، ليالى كنت مش عايش ومستنيكى تحيينى"، عندما تسمع مثل هذه الكلمات مقدمة لك من حبيبك القديم، لابد أن يستجيب قلبك ويحن له، وحشتينى هى أغنية للنجم عمرو دياب، غناها ضمن ألبومه ليلى نهارى والذى صدر فى 2004، فقم بتقديم وحشتينى لحبيبك الذى هجر، وسوف تتفاجأ برد فعله بعد سماعها.

هون يا ليل

"هون يا ليل" هى أغنية للفنان محمد منير، صدرت فى عام 2000 ضمن أغنيات ألبومه "فى عشق البنات"، والتى تلعب كلماتها على إطار الحرمان الذى عاشه الحبيب فى بعاد شريك حياته، متمنيًا من الليل أن يهون عليه فراق حبيبه، فقم بتقديم تلك الأغنية لحبيبك حتى يشعر صعوبة الأيام فى بعاده.

ليا فيك

ليا فيك هى أغنية للمطرب تامر عاشور، وتحمل كلماتها معانى كثيرة تدل على حب وافتقاد الحبيب إلى شريك حياته، وتؤكد كلماتها أنه مهما طال البعد بين الحبيبين سيظل يملكه فى خياله متمسكًا به حتى يعود.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة