مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وربة منزل قبل ترويجهما بانجو وحشيش وهيروين بالقاهرة

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017 01:31 م
مكافحة المخدرات تضبط عاطلين وربة منزل قبل ترويجهما بانجو وحشيش وهيروين بالقاهرة مخدر البانجو-أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط  إدارة مكافحة المخدرات، القبض على "محمود ع ح" 25 سنة، عاطل، لقيامه بالاتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة قسم شرطة المرج مكانا لتجارته الغير مشروعة، وعثر بحوزته علي كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 6.045 كيلو، ومبلغ 1600 جنية.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 كما تمكنوا من ضبط "سيدة ص ع" 61 سنة، ربة منزل، ومقيمة الزيتون، والسابق اتهامها في 4 قضايا أخرهم 4098 لسنة 2006م الشرابية " مخدرات " أثناء تواجدها بدائرة قسم شرطة المرج، وعثر بحوزتها على كمية من الحشيش المخدر وزنت 130 جرام، ومبلغ 850 جنية.

 

وبمواجهتها اعترفت بحيازتها للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ونجح رجال مكافحة المخدرات في ضبط " احمد م د" 36 سنة،عاطل، والمطلوب التنفيذ عليه في القضية رقم 9722 لسنة 2010م المرج " تبديد " والمقضي فيها بالحبس 6 شهور، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة المرج، وعثر بحوزته على كمية من مسحوق الهيروين  المخدر وزنت 65 جرام، ومبلغ 310 جنية.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة