الصنادل الميتاليك موضة 2017 اعرفى ازاى تلبسيها بأكتر من "لوك"

الخميس، 03 أغسطس 2017 07:00 ص
الصنادل الميتاليك موضة 2017 اعرفى ازاى تلبسيها بأكتر من "لوك" الصنادل الميتاليك
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحذية الفتيات من القطع المهمة لديهن، فتختار كل فتاة حذائها بعناية ليناسب ذوقها ويكون على أحدث صيحات موضة الأحذية كل عام ويناسب الملابس التى ترتديها، ولأن الأحذية الخفيفة والصنادل المفتوحة هى أفضل الخيارات لأحذية الصيف فعادت الصنادل الميتاليك موضة 2017.

الصنادل الميتاليك
الصنادل الميتاليك

تعد الصنادل من الأحذية المريحة والأنيقة التى تناسب الأشكال المختلفة من الملابس، وتوجد الصنادل الميتاليك بأشكال مختلفة ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق سواء كانت بالكعب العالى أو الأرضية، لا يتطلب منكِ الأمر حيرة كبيرة فى كيفية ارتداء الصنادل الميتاليك بل يمكنك ارتدائها بأكثر من لوك أنيق وجديد، فتعرفى بالصور على طرق مختلفة لارتداء الصندل الميتاليك فى صيف 2017:

6bf67096b5a4d0783081b5f39c5e0e11
الميتاليك مع السالوبيت

1-الصندل الميتاليك مع السالوبيت:

يعتبر السالوبيت من قطع الملابس المريحة التى تفضلها الكثير من الفتيات، وسيكون الصندل الميتاليك بمختلف أشكاله من الأحذية المناسبة لارتدائها معه.

الصندل الميتاليك مع البنطلون
الصندل الميتاليك مع البنطلون

2-الصندل الميتاليك مع البنطلون:

قد تحتارى عند الخروج فى الصيف مرتدية البنطلون لأنك أصبتى بالملل من ارتداء الحذاء المعتاد لديكِ، ولكن يمكنك الإطلالة بشكل جديد عن طريق ارتداء الصندل الميتاليك مع البنطلون بمختلف أنواعه سواء كان قماش أو جينز.

الصندل الميتاليك مع الفستان القصير
الصندل الميتاليك مع الفستان القصير

3-الصندل الميتاليك مع الفستان القصير:

ومن أجل إطلالة أنثوية أنيقة وبسيطة ارتدى الصندل الميتاليك مع الفستان القصير بمختلف أشكاله وأنواعه سواء كان من القطن أو الشيفون فسيكون الصندل الميتاليك مناسب للفستان القصير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة