اليوم.. غزال الأهلى عمرو جمال يحتفل بعيد ميلاده الـ"26"

الخميس، 03 أغسطس 2017 01:53 م
اليوم.. غزال الأهلى عمرو جمال يحتفل بعيد ميلاده الـ"26" عمرو جمال مهاجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل عمرو جمال مهاجم الأهلى، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ"26"، حيث إنه من مواليد مثل هذا اليوم فى عام 1991.

عمرو جمال أو غزال الأهلى، كما يلقبه محبوه، بدأ مشواره مع الفريق الأحمر، عندما خطفه مسئولو الأهلى من فريق الألومنيوم فى 2013 مقابل 300 ألف جنيه، ليقدم اللاعب مستوى متميزا فى قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء.

وكان الغزال قد اقترب من الرحيل عن الأهلى إبان وجود محمد يوسف مديراً فنياً للأحمر، حيث استبعد اللاعب من حساباته لولا تدخل على ماهر والذى تنبأ بموهبة عمرو جمال وطالب بالإبقاء عليه.

استطاع الغزال أن يحجز مكاناً أساسياً فى تشكيلة الأهلي حتى انضم لمنتخب مصر فى 5 مارس 2014 تحت القيادة الفنية لشوقى غريب، فى مباراة البوسنة والهرسك الودية.

وتلقى عمرو جمال عرضاً من الزمالك إبان تولى حلمى طولان مهمة تدريب الفريق الأبيض، ولكنه تمسك بالاستمرار مع الأهلي.

وتعرض عمرو جمال لإصابة بالرباط الصليبى فى مباراة الأسيوطى بالدورى العام موسم 2014-2015، وهى الإصابة التى ساهمت فى تراجع مستوى اللاعب الذى غاب على إثرها ستة أشهر عن الملاعب.

أدى التغيير المستمر لمدربى الأهلى للتأثير على الغزال، الذى لم يشارك بشكل أساسى إلا فى مباريات قليلة بعد عودته من الإصابة، فمنذ 2013 تولى منصب المدير الفنى للقلعة الحمراء، 6 مدربين (محمد يوسف، وجاريدو، وفتحى مبروك، وبيسيرو، وعبد العزيز عبد الشافى، ومارتن يول).

ويتمسك الغزال فى هذه الأونة بالرحيل عن الأهلى لعدم ظهوره بشكل أساسى مع الفريق الأحمر تحت القيادة الفنية لحسام البدرى ومع تلقيه عرضاً من بيدفيست الجنوب أفريقى ومازالت إدارة الأهلى تدرس العرض.

حقق عمرو جمال مع الأهلي بطولة الدورى العام ثلاثة مرات، والسوبر المصرى مرتين، والسوبر الأفريقى مرتين، ودورى أبطال أفريقيا مرة واحدة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة