بالأسماء.. المرشحون لتدريب الزمالك "لم ينجح أحد".. مدرب إندرلخت يحصل على استثناء بعد جلسة القاهرة.. تحركات لتعديل الجهاز المعاون "مُجدداً" بترشيح جلال قبل اعتذاره.. وطارق يحيى يضمن كرسى المؤقت حتى نهاية الكأس

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:09 ص
بالأسماء.. المرشحون لتدريب الزمالك "لم ينجح أحد".. مدرب إندرلخت يحصل على استثناء بعد جلسة القاهرة.. تحركات لتعديل الجهاز المعاون "مُجدداً" بترشيح جلال قبل اعتذاره.. وطارق يحيى يضمن كرسى المؤقت حتى نهاية الكأس البلجيكى فرانكى مدرب منتخب أندرلخت وبلجيكا السابق وفريق الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لم ينجح أحد".. شعار رفعته إدارة نادى الزمالك  برئاسة مرتضى منصور، فى ملف المدربين الأجانب بعد ترشيح أكثر من اسم لتولى القيادة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية عقب رحيل البرتغالى أوجستو إيناسيو عن قيادة الفريق بعد فسخ التعاقد معه بالتراضى، ونرصد فى التقرير التالى أبرز ما حدث على مدار الأيام الأخيرة فى ملف المدير الفنى الجديد.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

المرشحون الجُدد "لم ينجح أحد" باستثناء فرانكى

دخل عدد كبير من المدربين الأجانب، دائرة المرشحين لقيادة الزمالك على مدار الأيام الأخيرة إلا أن هؤلاء المدربين قد فشلوا فى إقناع إدارة ميت عقبة بسبب طلباتهم المادية أو لضعف سيرتهم الذاتية، باستثناء البلجيكى البلجيكى فرانكي فيركواتيرين، مدرب أندرلخت ومنتخب بلجيكا السابق.

البلجيكي فرانكى فى القاهرة من أجل التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفاً للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد دعوته لحسم المفاوضات معه حول قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، على أن يتم عرض جميع الأمور على مجلس الإدارة لاتخاذ القرار النهائى بالتعاقد معه من عدمه.

غادر المدرب البلجيكي، القاهرة بعد 48 ساعة قضاها بمصر مستهل الأسبوع الجارى، حيث عقد معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى والمُكلف بملف المدرب، عدة جلسات للحديث عن كل الأمور الخاصة بالفريق.

فرانكى
فرانكى

فيما صرفت إدارة الزمالك النظر عن التعاقد مع الإيطالى والتر زينجا المدير الفنى السابق لسامبدوريا الإيطالى وكذلك البلجيكي هوجو بروس المدير الفنى لمنتخب الكاميرون بعد مغالاة الثانى فى الطلبات المادية والأول لعدم الحصول على موافقة من المجلس بأكمله

بينما لم يناقش مجلس الزمالك العديد من الأسماء التى رشحت إليه نظراً لضعف السير الذاتية وهو ما أكده أحمد مرتضى حيث قال إن الوكلاء تقدموا إليه بالعشرات من السير الذاتية إلا أن هناك عدد كبير غير مناسب لطموحات الإدارة فى التعاقد مع مدير فنى قادر على إعادة الفريق لمساره فى الموسم الجديد.

تحركات لتعديل الجهاز المعاون "مُجدداً"

كما كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، عن وجود تحركات لضم عضو جديد للجهاز الفنى الحالى بقيادة طارق يحيى، حيث عُرض على خالد جلال المدرب العام ومدير الكرة السابق بالنادى، العودة مجدداً فى منصب المدرب العام، إلا أن الأخير قد اعتذر عن الأمر مفضلا عدم العودة فى تلك الفترة على أن يكون جاهز للتواجد مع المدير الفنى الأجنبى الجديد، فى حالة رغبة الإدارة البيضاء فى ذلك الأمر.

طارق يحيى يضمن كرسى المؤقت حتى نهاية الكأس

بينما ضمن طارق يحيى بشكل نهائى، مقعد المدير الفنى المؤقت للزمالك، حتى نهاية منافسات كأس مصر، حيث أعلنت إدارة النادى بشكل رسمى إنه فى حالة الانتهاء من ملف المدرب الأجنبى من عدمه سوف يستمر يحيى حتى نهاية منافسات الكأس فى منصبه ويرتبط الزمالك بمواجهة مرتقبة أمام المصرى، يوم الثلاثاء المقبل، فى دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

طارق يحيى
طارق يحيى

فرانكى
فرانكى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة