حبس مستخلص جمركى ومقاول نقل لاتهامها بتهريب حاوية من ميناء دمياط

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:40 ص
حبس مستخلص جمركى ومقاول نقل لاتهامها بتهريب حاوية من ميناء دمياط حبس - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مركز دمياط، مساء أمس الأربعاء، بحبس مستخلص جمركى، ومقاول نقل 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار موظف بهيئة الرقابة على الصادرات، واستدعت النيابة 15 موظفًا بشركة الحاويات وهيئة ميناء دمياط وشرطة الميناء وأمن الميناء والرقابة على الصادرات للاستماع إلى أقوالهم على خلفية واقعة تهريب حاوية 40 قدمًا تزن حوالى 20 طنًا تحتوى على شحنة خيوط بوليستر قادمة من ميناء شنجهاى بدولة الصين وإخراجها من الميناء دون أى مستندات أو مشمول البيان الجمرك.

 

وقررت النيابة حبس كل من "ع.ا. ش" مستخلص جمارك و"م.ا" مقاول النقل، 4 أيام على ذمة التحقيقات وضبط "أ.ا" موظف بهيئة الرقابة على الصادرات، كما أخلت النيابة سبيلرفيق القماش" 60 عامًا، صاحب إحدى شركات الاستيراد والتصدير بمحافظة كفر الشيخ عقب اعترافه بدفع مبلغ قيمته 300 ألف جنيه للمتهمين من أجل إنهاء أوراق الشحنة، ولكنه لم يحصل على أى مستندات حتى الآن.


وتجرى النيابة العامة تحقيقات موسعة التحقيق، مع عدد من المسئولين داخل ميناء دمياط من هيئة الرقابة على الصادرات وهيئة الميناء والجمارك والحاويات عقب خروج الحاوية التى تزن حوالى 20 طنًا من بوابة الميناء دون مستندات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة