رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعى ويؤكد انتظام العمل عقب الحريق

الخميس، 03 أغسطس 2017 01:54 م
رئيس جامعة بنى سويف يتفقد المستشفى الجامعى ويؤكد انتظام العمل عقب الحريق جانب من جولة رئيس جامعة بنى سويف بالمستشفى الجامعى
بنى سويف : هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور علاء عبد الحليم، القائم بأعمال رئيس جامعة بنى سويف، عددا من أقسام ووحدات المستشفى الجامعى، ومنها وحدة أمراض الكلى، ووحدة قسطرة القلب، عقب الحريق الذى اندلع بالمستشفى بداية الأسبوع الجارى، كما تفقد وحدة الرعاية المركزة، ووحدة قسطرة القلب الجديدة (تحت الإنشاء)، وقسم رعاية الباطنة العامة، ووحدة السكتة الدماغية، واطمأن على سلامة المرضى.
 
وقدم رئيس الجامعة خلال الجولة، الشكر للعاملين وأفراد طاقم التمريض والحماية المدينة، الذين سارعوا لإخماد الحريق فور نشوبه، ما قلل من آثاره ومنع وقوع خسائر بشرية، مؤكدا انتظام العمل بالمستشفى، وأن الحريق لم يؤثر على سير العمل أو استقبال أى حالات مرضية.
 
وكلف "عبدالحليم"، الإدارة الهندسية بعمل دراسة عاجلة للأحمال الكهربائية، وتوزيعها على المستشفى بعد التوسعات الجديدة، مع الاستعانة بوحدة الاستشارات الهندسية لعمل تقرر شامل، حتى لا يتعرض المستشفى لأى أخطار مستقبلية.
 
وعلى هامش الجولة، تفقد رئيس الجامعة كلية الطب البشرى، وزار المكتبة الرقمية وبعض الأقسام الإدارية، واستمع لشكاوى عدد من الموظفين فيما يخص المستحقات المالية، ثم توجه إلى إدارة الوحدة الحسابية، ووجه بسرعة حل تلك المشكلات على الفور.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة