روما عن مفاوضات رياض محرز: "يبقى الوضع كما هو عليه"

الخميس، 03 أغسطس 2017 05:13 م
روما عن مفاوضات رياض محرز: "يبقى الوضع كما هو عليه" رياض محرز
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رامون رودريجيز مونشى، المدير الرياضى لنادى روما الإيطالى، أن فريق العاصمة سيتعاقد مع جناح أيمن فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل المصرى محمد صلاح لصفوف ليفربول الإنجليزى.

وحسب ما نشره الموقع الرسمى لفريق روما الإيطالى، فإن مونشى أكد فى مؤتمر صحفى عقد اليوم، الخميس، أن أولوية التعاقدات حالياً تصب فى مصلحة الجناح الأيمن لتعويض رحيل محمد صلاح، وسيكون هذا الجناح على مستوى عال وسيفيد الفريق، فى ظل الشائعات التى تحوم حول عدد كبير من النجوم، أبرزهم الجزائرى رياض محرز نجم ليستر سيتى الإنجليزى.

إلا أن مونشى أكد أن المفاوضات مع رياض محرز مازالت متوقفة منذ الأسبوع الماضى، قائلاً، "جميعكم تعرفون أن المفاوضات متوقفة فيما يخص محرز منذ المؤتمر الصحفى الذى عقدنا لتقديم هيكتور مورينو"، مضيفا، "أريد توضيح نقطتين، فريق مثل روما يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين لا يحتاج للتفكير فى أن أداءه سيتأثر بهوية الجناح الأيمن، الفريق يمتلك مواهب رائعة حالياً".

وأضاف مونشى، "النقطة الثانية هى الطموح، أنا لا أعرف إذا ما سنتعاقد مع محرز أم مع لاعب آخر، إلا أن اللاعب الذى سنتعاقد معه سيكون لاعبا مهما ويمكنه الإضافة للفريق".

وعن الشائعات التى تخص تعاقدات الفريق فى الفترة الماضية رفض مونشى التعليق مباشرة، حيث قال:" انت اليوم تتحدثون عن إيمرى مور، غداً الإعلام سيتحدث عن رودريجو كايو، الاسماء التى طرحتموها لاعبين مميزين ، ربما نتعاقد مع أحدهم وربما لا، لكنى لا أود الحديث عن الأمر علنياً حتى لا أخلف فوضى".

وكان محمد صلاح جناح الفريق الأسبق قد غادر النادى فى سوق الانتقالات الصيفية الحالية بعد رحيله لفريق ليفربول الإنجليزى فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الريدز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة