شريف اكرامي يعود للدفاع عن عرين الاهلي امام سموحة في الكأس

الخميس، 03 أغسطس 2017 02:30 م
شريف اكرامي يعود للدفاع عن عرين الاهلي امام سموحة في الكأس شريف إكرامى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للأهلي على الاستعانة بـ"شريف إكرامى" فى حراس مرمى الفريق أساسياً خلال مباراة سموحة المُقرر لها الأربعاء المقبل، فى نصف نهائى كأس مصر، بعدما غاب الحارس الدولى عن مباريات الفريق الأخيرة بالبطولة العربية.

إراحة شريف إكرامى من مباريات البطولة العربية

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، بالتنسيق مع طارق سليمان مدرب حراس الأهلي، قد قرر إراحة شريف إكرامى من المباريات التى خاضها الأحمر فى البطولة العربية، وتم منح الفرصة للحارس البديل محمد الشناوى الذى قدّم أداءً متفاوتاً.

شريف إكرامي
شريف إكرامي

وغاب شريف إكرامي عن مباريات الأهلي فى البطولة العربية حيث شارك الشناوى أساسياً فى المباريات الأربعة التى خاضها الفريق بالبطولة أمام الفيصلى الأردنى والوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى بالدور الأول، وانتهت هذه المباريات بخسارة الأحمر فى الأولى بهدف نظيف، ثم الفوز على الوحدة وحسين داى بثنائية نظيفة و2/1 على التوالى قبل أن يخسر الأحمر من الفيصلي مُجدداً أمس، الأربعاء، فى نصف نهائي البطولة.

شريف إكرامى يعود لتدريبات الأهلي

وعاد شريف إكرامي لتدريبات الفريق الماضية بعد راحة سلبية حصل عليها لمدة أسبوع مع بعض لاعبي الفريق الأساسيين عقب مباراة الزمالك بالدورى، وظهر حارس الأهلي فى تدريبات الأهلي الأخيرة بمستوى جيد يؤهله للدفاع عن عرين الأحمر فى لقاء سموحة بالكأس، الذى يتطلع الأهلي للفوز فيه من أجل استكمال رحلة الفوز بالكأس الغائبة عن قلعة الجزيرة منذ عشر سنوات.

-شريف-اكرامى
-شريف-اكرامى

شريف إكرامي يقدم موسما استثنائيا مع الأهلي

وقدّم شريف إكرامي موسماً استثنائياً مع الأهلي وقاده للتويج بالدورى دون أى خسارة، كما كان له دور فى تأهل الأحمر لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقى مع الترجى التونسى فى سبتمبر المقبل، وأصبح شريف إكرامى بهذا المستوى الحارس الأساسي للمنتخب الأول.

ويرغب البدرى فى الاستعانة بشريف إكرامي فى مباراة سموحة للاستفادة من قدراته من أجل التأهل للنهائى، خاصة أن الجهاز منح الفرصة كاملة لمحمد الشناوى فى البطولة العربية الأخيرة.

حسام البدري
حسام البدرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة