كويت لإدارة المشاريع تعلن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى

الخميس، 03 أغسطس 2017 03:00 ص
كويت لإدارة المشاريع تعلن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى عقارات
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة كويت لإدارة المشاريع عن مشاركتها فى معرض النخبة العقارى.

 

وأكد الرئيس التنفيذى مصطفى أبو صنوبر، حرص الشركة على المشاركه والتواجد فى المعارض والفعاليات العقارية، وذلك لتعريف العملاء والجمهور على أحدث المشاريع وللتواصل الدائم معهم .

 

وكشف أبوصنوبر، عن دخول الشركة إلى عدد من الأسواق الأوروبية المستقرة مثل أسواق ألمانيا وبريطانيا، مؤكدًا فى الوقت ذاته أن "كويت لإدارة المشاريع" حريصة على اختيار الدول التى لا تعانى من أى مشاكل سياسية أو اقتصادية.

 

وأضاف، أن استثمارات الشركة تتركز حاليًا فى مكة والمدينة، وهذا الأمر يعطى أمانًا للشركة، كونها مرتبطة بشعائر الدين الإسلامى، الذى سيبقى قائماً إلى آخر الزمان، إلى جانب استثمارنا فى مدينة النويصيب البحرية فى الكويت، وتحديدًا فى قطاع السياحة العائلية.

 

وأكد، أن المشاريع التى أصبحت مرتبطة باسم الشركة بقوة هو مشروع «روضة الصفوة» الواقع فى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، والذى هو عبارة عن فندق مطل على ساحة الحرم النبوى الشريف والبقيع وهو أول فندق فى المدينة المنورة يطرح للتملك بنظام حق الانتفاع لمدة 18 عامًا هجريًا، ويتميز بموقعه الاستراتيجى فى المنطقة الجنوبية من الحرم المدني، وبإطلالته المباشرة والمتفردة على الحرم النبوى الشريف والبقيع وقربه الشديد من باب مصلى النساء على وجه الخصوص والذى لا يبعد أكثر من 150 مترًا، ويجسد الفندق النموذج المثالى للمشاريع ذات الخدمات المتكاملة، حيث يقدم باقة من الخدمات المتفردة والتى تضعه فى مصاف أفضل فنادق المدينة المنورة من خلال الخدمات المتكاملة حيث يقدم باقة من الخدمات المتفردة، والتى تضعه فى مصاف أفضل فنادق المدينة المنورة.

 

أما بخصوص جمهورية مصر العربية، فهناك تعاون وتنسيق للتسويق على مستوى السوق الكويتى والخليجى لمشروع جراند بلازا المهندسين، من خلال تسويق وبيع وحدات سكنية فندقية متكاملة بنظام التمليك.

 

وكذلك نقوم بالتسويق لمشروع ريماس فى الساحل الشمالى ذى التصميم السياحى بنظام بحيرات اللاجون ذو الإطلالات الكاملة على البحيرة والقريبة من الشاطئ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة