الكشف عن تفاصيل إقامة كأس السوبر الإماراتى فى القاهرة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 12:25 م
الكشف عن تفاصيل إقامة كأس السوبر الإماراتى فى القاهرة جانب من المؤتمر الصحفى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت لجنة دورى المحترفين فى الإمارات موافقتها على الطلب المقدم من شركة "برزنتيشن" على تأجيل إقامة مباراة كأس السوبر التى تجمع بين فريقى الجزيرة والوحدة بالقاهرة من يوم 15 سبتمبر المقبل إلى يناير القادم.

وقال يوسف محمد الخورى نائب رئيس المكتب التنفيذى للجنة دورى المحترفين، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم بدولة الإمارات، "اللجنة تسلمت طلباً من الشركة الراعية "برزنتيشن" بتعديل موعد المباراة لتقام خلال شهر يناير 2018، وبعد دراسة الأمر من كافة الجوانب، والتنسيق مع الناديين، ارتأت اللجنة قبول الطلب"، مضيفاً أن الفترة الماضية شهدت اجتماعات مكثفة وتواصل مستمر مع كل الأطراف، لضمان إقامة اللقاء فى أحسن الظروف، لافتاً إلى أن التاريخ الجديد للمباراة سيتم إعلانه بعد التنسيق مع كل الأطراف.

أضاف رئيس لجنة دورى المحترفين فى دولة الامارات، "لدينا تجربة ناجحة مع شركة برزنتيشن فى الموسم الماضى حيث قامت بتنظيم مباراة السوبر بالعاصمة المصرية القاهرة بين الأهلى والجزيرة، وحققت المباراة نجاحاً كبيراً شهد به الجميع، ونطمح إلى تحقيق نجاح أكبر فى النسخة الجديدة من البطولة التى تجمع الجزيرة بالوحدة".

تابع، "إقامة مباراة السوبر خارج الدولة تخدم أهداف سامية وكبيرة، فى مقدمتها تعزيز العلاقات الثنائية، وتوثيق أواصر الإخاء والمحبة بيننا والدول الصديقة والشقيقة، لأن الرياضة ليست مجرد لعبة تنتهى بفوز أو خسارة أى فريق، بل هى جسر للتواصل بين الشعوب، كما تسهم مثل هذه المباريات فى توسيع قاعدة المتابعين لكرة القدم الإماراتية، واستقطاب أعداد أكبر من عشاق كرة القدم فى مصر للتعرف أكثر على دورينا، وهو ما يشجع المقيمين من اشقائنا المصريين على متابعة مسابقاتنا المحلية مستقبلاً".

من جانبه ذكر محمد كامل رئيس شركة "برزنتيشن"، أن الشركة حريصة على إخراج المباراة فى أفضل صورة ممكنة من كافة النواحي، مشيراً إلى أن التعديل فرضته اعتبارات فنية وتسويقية مهمة، وشكر كامل لجنة دورى المحترفين وناديى الجزيرة والوحدة على تجاوبهم بالموافقة على طلب الشركة بتعديل موعد اللقاء.

وقال: "رغبتنا فى أن يحقق هذا الحدث الرياضى الكبير، أعلى درجات النجاح، هو السبب الأساسى فى تعديل الموعد، وسنعمل بكل ما نملك لتكون المباراة فى مستوى تطلعات كل عشاق كرة القدم فى الدولتين الشقيقتين، نطمح فى النسخة الجديدة لتنظيم أكثر تميزاً، ونعمل يداً واحدة مع لجنة دورى المحترفين والناديين لتخرج المباراة بصورة ترضى الجميع".

وأضاف: "نحن سعداء بالتواجد فى دولة الإمارات العربية المتحدة للإعلان عن تفاصيل مباراة السوبر التى تعتبر بالنسبة لنا بمثابة عيدا ينتظره الجمهور المصري، نظرتنا للمباراة ترتكز على فكرة التسويق للكرة الإمارتية، لذلك فضلنا تعديل الموعد بسبب بعض الأمور التنظيمية والتسويقية، نجهز للعديد من المفاجآت للجمهور فى الجانبين الاماراتى والمصري".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة