بالصور.. استنفار أمنى بجنايات المحلة قبل الحكم على 9 ضباط فى قضية قتل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 11:11 ص
بالصور.. استنفار أمنى بجنايات المحلة قبل الحكم على 9 ضباط فى قضية قتل انتشار قوات التدخل السريع أمام محكمة جنايات المحلة
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد قاعة محكمة الجنايات بمجمع محاكم المحلة، حالة من الاستنفار الأمنى أمام القاعة قبل انعقاد جلسة النطق بالحكم على 9 ضباط شرطة فى قضية قتل 4 من أسرة واحدة.
 
وفرضت مديرية الأمن حالة من الاستنفار أمام القاعة، ونشر قوات التدخل السريع وضباط المباحث والنظام ووضع الصدادات الحديدية على مداخل القاعة إلى جانب بوابة إلكترونية، لفحص المترددين على القاعة قبل الدخول.
 
ويشرف على عمليات التأمين اللواء زكريا عباس نائب مدير أمن الغربية، واللواء أشرف درويش مساعد مدير أمن الغربية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والعقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود.
 
وكانت محكمة جنايات المحلة بمحافظة الغربية قد حددت اليوم الأربعاء جلسة النطق بالحكم على 9 ضباط، وهم "محمد.ف"، و"أحمد.م"، و"على.م"، و"محمد.ز"، و"وائل.م"، و"محمد.م"، و"أحمد.م"، و"محمد.ع"، و"رامى.م"، ضباط بقطاع الأمن المركزى، فى القضية 7647 لسنة 2015 جنايات مركز سمنود، والمقيدة برقم 318 لسنة 2015 كلى شرق طنطا، بتهمة قتل 4 أفراد من عائلة واحدة بالمحلة عمدا مع سبق الإصرار والترصد.
 
كان المستشار إبراهيم أبوالسعود، المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية سابقا، قد قرر إحالة 9 ضباط بمديرية أمن الغربية إلى محكمة الجنايات، بتهمة قتل 4 من أسرة واحدة أثناء استقلالهم سيارة ملاكي من مزرعتهم بطريق "مجول".
 
وجاء فى قرار الإحالة، أنه يوم 5 مارس 2013 قتل المتهمون المجني عليه إبراهيم عبدالرحمن القاضي، 48 سنة، ونجله هشام، 22 سنة، وزوجته سونيا الرفاعي عبدالله الرفاعي، 44 سنة، أشرف محمد رزق شندي، في كمين أمني على طريق "المحلة – بشبيش، وفور مرور سيارة مشابهة لسيارة مطلوبين، قام جميع أفراد الكمين بإطلاق الرصاص من أسلحتهم تجاههم، ما أدى إلى مصرعهم جميعا، وتداولت هيئة المحكمة القضية، وتحدد جلسة اليوم  للنطق بالحكم.
 
استنفار امنى امام محكمة جنايات المحلة قبل الحكم على الضباط
استنفار امنى امام محكمة جنايات المحلة قبل الحكم على الضباط

انتشار قوات التدخل السريع امام المحكمة
انتشار قوات التدخل السريع امام المحكمة

قوات التدخل السريع امام قاعه المحكمة
قوات التدخل السريع امام قاعه المحكمة

وضع بوابة اليكترونية امام باب القاعة
وضع بوابة اليكترونية امام باب القاعة

وضع صدادات امام مدخل القاعة
وضع صدادات امام مدخل القاعة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

العدل

ومن امتي ضباط الكمين بيطلقوا النار علي المطلوبين من غير التحقق من الهوية ، والا من امتي بيأخذوا العربية بالشبه ويطلقوا النار .. والا دة المبرر الواهي اللي المحاميين بيشتغلوا عليه ، عيب ... نتمني القضاء العادل

عدد الردود 0

بواسطة:

Maher

مش غريبه شويه !!!!!

ازاي ٩ ضباط مختلفون يقتلون عائله مع سبق الإصرار والترصد !!!! غريبه وعجيبه ومش راكبه ياحضره المستشار المحترم .. يجب طلب تغير هذه المحكمه وهذا المستشار الغريب في أمره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة