بوتاجاسكو تضخ 275 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا خلال أيام العيد

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 04:00 ص
بوتاجاسكو تضخ 275 ألف أسطوانة بوتاجاز يوميا خلال أيام العيد المحاسب حسين فتحى
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب حسين فتحى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لنقل وتوصيل الغاز "بوتاجاسكو" التابعة لقطاع البترول - إن الشركة رفعت حالة الطوارئ بجميع مستودعاتها البالغ عددها نحو 174 مستودعا موزعة على محافظات الجمهورية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

وقال فتحى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن الشركة ستقوم بضخ 275 ألف أسطوانة يوميا خلال أيام عيد الأضحى المبارك من خلال مستودعات الشركة التى تعمل بكامل طاقتها لتلبية احتياجات المواطنين من أسطوانة البوتاجاز المنزلى والتجارى.

وأضاف أن الشركة قامت بتشكيل غرفة عمليات دائمة برئاسته تعمل على مدار الساعة وذلك للمتابعة لحظة بلحظة لحل أى مشكلة وهناك تنسيق وتعاون كامل بين شركتى بوتاجاسكو وبتروجاس ووزارة التموين لتلبية احتياجات المحافظات من اسطوانات البوتاجاز.

وخصصت الشركة خطا ساخنا 19492 تتلقى من خلاله طلبات المواطنين الراغبين فى استخدام خدمة توصيل الأسطوانات للمنازل.

كانت وزارة البترول والثروة المعدنية قد أعلنت عن ضخ مليون أسطوانة بوتاجاز يومياً خلال شهر سبتمبر المقبل وهو أعلى معدل استهلاك متوقع، وذلك لتلبية احتياجات السوق المحلى من المنتجات البترولية خلال فترة عيد الأضحى المبارك وتزامنه مع بداية الموسم الدراسى، بالإضافة إلى تجهيز نحو 100 ألف اسطوانة معبأة بمصانع شركة بتروجاس كاحتياطى يمثل 10% من الاستهلاك اليومى، بالإضافة إلى تشغيل مصانع بتروجاس بكامل طاقتها الانتاجية خلال فترة عيد الأضحى المبارك على ورديتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة