جاك ويلشير يقترب من الانضمام إلى وستهام على سبيل الإعارة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 09:48 م
جاك ويلشير يقترب من الانضمام إلى وستهام على سبيل الإعارة جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن جاك ويلشير نجم أرسنال سيكون بطلاً لإحدى صفقات اللحظات الأخيرة فى الميركاتو الصيفى الحالى، الذى يعد واحداً من أقوى فترات الانتقالات فى التاريخ، إذ اقترب من الانضمام لوستهام على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد.
 
وبحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن اللاعب صاحب الـ 25 عاماً يتبقى له عام واحد فى عقده مع الجانرز، وأصبح قريباً من الخروج فى فترة إعارة للمرة الثانية على التوالى، بعدما أعير فى الموسم الماضى لفريق بورنموث. 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن سلافين بيليتش مدرب الهامرز يسعى للتعاقد مع ويلشير، تعويضاً لعدم ضم البرتغالى ويليام كارفاليو لاعب وسط سبورتنج لشبونة، والذى رفضت إدارة وستهام التعاقد معه، بسبب مطالبة سبورتنج بالحصول على 40 مليون جنيه إسترلينى.
 
أضافت الصحيفة إلى أن مفاوضات وستهام مع سبورتنج لشبونة حول كارفاليو ما زالت مستمرة، وأنهم ينتظرون حتى غد الخميس وهو اليوم الأخير من الميركاتو، ولكن لو لم يتم الاتفاق فسيتعاقد الهامرز مع ويلشير. 
 
وكان ويلشير الذى داهمته إصابات متعددة منذ تم تصعيده للفريق الأول للجانرز عاد لصفوف الفريق قبل بداية الموسم، ولم يشارك فى أى مباراة، ولكنه لعب مع فريق الشباب تحت 23 عاماً، وتعرض للطرد بعد اشتباكه مع لاعب صغير من مانشستر سيتى، لم يتعد عمره 13 عاماً. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة