رئاسة شئون الحرمين الشريفين تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطتها لموسم الحج

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 05:51 م
رئاسة شئون الحرمين الشريفين تعلن نجاح المرحلة الأولى من خطتها لموسم الحج الحج
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوى، اليوم الأربعاء، نجاح المرحلة الأولى من خطتها لموسم حج العام الحالى تحت شعار (خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا) والمقدمة فى المسجد الحرام لخدمة ضيوف الرحمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، قوله "إن خطة موسم حج هذا العام تميزت عن الأعوام السابقة بتكريس الجهود وتضاعف العطاء وتعاضد الإدارات ومنسوبيها لخدمة الحاج والزائر عبر حملتها".

وأكد السديس ، أن السواعد الشابة والطاقة البشرية الهائلة لا تزال على أهبة الاستعداد لتوفير بيئة آمنة في الحرمين الشريفين مفعمة بالطاقة العالية والإخلاص والتفانى لخدمة ضيوف الرحمن لإبراز الصورة العالمية المشرقة للحرمين الشريفين وإظهار قيم الإسلام والمسلمين الحقيقية وتحقيق تطلعات القيادة السعودية.

وأعرب عن تمنياته ودعائه بأن يعين الله حجاج بيته الحرام على أداء المناسك ويلهمهم الصواب والرشاد وأن يتقبل منهم حجهم وعبادتهم وأن يعيدهم إلى بلادهم سالمين غانمين.

وثمن رعاية وحرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده على كل ما يتعلق بالحج والحرمين الشريفين وراحة ضيوف الرحمن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة