غلق محلات مخالفة بالزمالك وحملات نظافة لتجهيز ساحات العيد بالقاهرة

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 01:58 م
غلق محلات مخالفة بالزمالك وحملات نظافة لتجهيز ساحات العيد بالقاهرة حملات نظافة بحى حدائق القبة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أغلق حى غرب القاهرة، عدد من المحال التجارية المخالفة بشارع محمد مظهر بالزمالك، ضمن تكثيف الحملات التى يقوم بها الحى للتأكد من سلامة الأغذية ضمن الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك ويشترك فيها كل من "شرطة المرافق والصحة والطب البيطرى والتموين والمحلات والإشغالات والقوى العاملة.
 كما نظم الحى حملات نظافة وتقليم الأشجار بالزمالك، كما تم رفع إشغالات مخالفة تعوق حركة المارة والسيارات من شوارع شامبليون وعبد الحميد سعيد، من منطقة وسط البلد.
 
وفى السياق كثف حى حدائق القبة بالقاهرة، من حملات النظافة على الساحات المخصصة لصلاة العيد لتجهيزها لصلاة العيد، حيث نظم الحى حملات نظافة على ساحات صلاة العيد بشارع الخليج المصرى ومنطقة دير الملاك.
 
واجتمع اللواء محمد سالم، رئيس حى حدائق القبة مع متعهدى النظافة، لتفعيل منظومة النظافة بالحى ومجابهة أى طوارئ أثناء عيد الأضحى المبارك، كما أعطى تعليمات إلى الإدارة المعنية بالحى لدهان الأرصفة بميدان الحدائق.
 
وقال اللواء محمد سالم، إنه تم شن حملة بمشاركة إدارة الإشغالات و الإدارات المعنية بالحى للمرور على سوق القبة للتأكد من وجود السلع و بأسعار مناسبة للتخفيف على المواطنين، وللرقابة على جودة وصلاحية السلع المعروضة.
 
وفى السياق استقبل رئيس الحى عدد من المواطنين خلال اللقاء الجماهيرى الإسبوعى، للاستماع إلى شكواهم والعمل على حلها، 
 
وفي إطار الحد من ظاهرة انتشار المبانى المخالفة، صادر الحى معدات بناء لعقار مخالف بشارع على كرم.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة