أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ أسيوط يحيل مسئولى قسم اللحوم للتحقيق لامتناعهم عن توزيعها للمواطنين

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 04:21 م
محافظ أسيوط يحيل مسئولى قسم اللحوم للتحقيق لامتناعهم عن توزيعها للمواطنين المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط
أسيوط - ضحى صالح - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، مسئولى توزيع اللحوم بالشركة المصرية لتوزيع وتجارة الجملة بأسيوط، ومفتش التموين المسئول، إلى التحقيق على خلفية توقف العاملين بالقسم عن بيع اللحوم للمواطنين، وإدعائهم نفاذ اللحوم المعروضة على الرغم من وجودها بالثلاجات الخاصة بفرع الشركة المصرية بشارع رياض وسط مدينة أسيوط.

 

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة، تفقد فيها محافظ أسيوط حالة الأسواق ومنافذ البيع بمدينة أسيوط، حيث امر بتوفير كافة السلع الغذائية واللحوم.

 

كان المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط، أثناء تفقده لمنافذ توزيع اللحوم بمدينة أسيوط، للاطمئنان على سير العمل بشكل منتظم، وتوفير جميع احتياجات المواطنين من السلع الغذائية واللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث لفت انتباهه عدم وجود لحوم معروضة بمنفذ الشركة المصرية وتساؤلات المواطنين عن اللحوم، ما جعله يوجه تعليمات بعرض كافة اللحوم بالمنفذ للبيع للمواطنين.

 

استمع المحافظ لشكوى المواطنين، خلال تفقده لفرع الشركة المصرية بأسيوط، حيث أمر بتوزيع اللحوم للمواطنين، وتوفير احتياجاتهم، وتحرير محضر بالواقعة، وإحالة المسئولين عن ذلك للتحقيق.

 

هذا وقد أعلن المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط فى وقت سابق، عن توفير 11 سيارة تابعة لمشروع "سيارتى” حمولة 5 أطنان مجمدات لحوم ودواجن، بالتنسيق بين الشركة المصرية لتجارة الجملة، وجهاز المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، ووزارة التموين، لتوزيع اللحوم المجمدة والدواجن بجميع مراكز المحافظة، وخاصة المناطق الأكثر احتياجا، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

وأكد محافظ أسيوط، على دعم الحكومة للمواطنين لمحاربة الغلاء، وتوفير احتياجاتهم فى مختلف المناطق، حيث يتم توفير اللحوم البرازيلى المجمدة بسعر 60 جنيها للكيلو، و31 جنيها للكيلو للدواجن المجمدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة