5 أسباب تدفعك لمشاهدة الأرجنتين وأوروجواى قبل صلاة العيد

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:14 م
5 أسباب تدفعك لمشاهدة الأرجنتين وأوروجواى قبل صلاة العيد ميسى
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"البداية من الجولة 15" شعار رفعه المدير الفنى خورخى سامباولى فور تسلمه القيادة الفنية لمنتخب الأرجنتين فى يونيو الماضى خلفاً لإدجاردو باوزا، وعلى الرغم من أن رفاق ميسى فى المركز الخامس فى تصفيات قارة أمريكا الجنوبية والذى لا يؤهلهم حتى الآن إلى نهائيات كأس العالم، إلا أن المدير الفنى الأرجنتينى وعد بتغييرات جذرية من أجل ضمان تاهل راقصى التانجو.

وفى أولى مبارياته الرسمية يحل سامباولى وفريقه ضيفا ثقيلا على المنتخب الأوروجوايانى على ملعب "سينتيناريو" فى مدينة مونديفيدو عاصمة أوروجواى، فى تمام الواحدة بعد منتصف ليل الخميس، أى قبل ساعات من صلاة عيد الأضحى وبداية أول أيام العيد.

فى التقرير التالى نستعرض أهم 5 أسباب تجعلك تشاهد تلك المباراة..

أول مباريات سامباولى

DIgIA4iUQAEuZYL
ثلاثى هجوم الأرجنتين الجديد

 

استقال سامبولى من تدريب فريق إشبيلية الإسباني، بعد أن قدم موسما رائعا معه وقادهم للمركز الرابع بجدول الدوري الإسباني بعد كل من ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وهو ما جعله مرشحا من الدرجة الأولى لخلافة باوزا الذى عانى من إخفاقات وصلت بالأرجنتين للمركز الخامس فى التصفيات.

وفور وصوله لاستلام المهمة أعلن سامباولى أنه سيعتمد على الثلاثى ميسي، ديبالا وإيكاردى، لذا فالجماهير متشوقة من أجل رؤية ملامح منتخبها الجديد.

 

غياب هيجواين

يحمل جزء كبير من جماهير الأرجنتينى مهاجمها الدولى جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس الإيطالى، مسئولية ضياع العديد من الألقاب من بين يدى راقصى التانجو بسبب إضاعته للعديد والعديد من الفرص السهلة فى مختلف البطولات، لذا بعد إعلان سامباولى غيابه عن قائمة الفريق، سيكون خط هجوم الفريق لأول مرة خاليا من الانتقادات الموجهة لهيجواين.

 

تألق ليونيل ميسى قبل التوقف

DIgM68sVAAAsD23
ميسى مع المنتخب 

 

قاد ميسى برشلونة فى أول مبارتين فى الدورى فى غياب نيمار بعد رحيله وسواريز بسبب الإصابة، وتوقع الجميع أن يهبط مستوى الفريق ويظهر ميسي بصورة متواضعة، إلا أنه لعب دور البطل والمنقذ، خصوصا فى آخر مبارة أمام ألافيس بعدما سجل هدفين وأضاع ركلة جزاء، وكان هو المحرك الأول للفريق، حتى أن المباراة كانت بمثابة عرض أوحد للبرغوث الأرجنتينى، لذا تنتظر الجماهير رؤية قائد المنتخب فى مباراة أوروجواى على أمل مواصلة التألق.

 

غياب لويس سواريز ومشاركته

DIdlsjPWsAAeABQ

 

سواريز مع منتخب أوروجواى

يعد الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى هو النجم الأبرز فى صفوف منتخب بلاده، وعلى الرغم من عدم مشاركته مع البارسا بسبب الإصابة إلا أن المدير الفنى للمنتخب أوسكار تاباريز استدعاه للانضمام لمعسكر المنتخب، كما صرح طبيب أوروجواى أن سواريز قد يلحق بمواجهة الأرجنتين إذا اجتاز الكشف الطبى، وتنتظر الجماهير خاصة مشجعى برشلونة ظهور سواريز من عدمه لكى يعود لمساعدة ميسى فى الفريق.

 

سهرة كروية

يعتبر يوم وقفة العيد وليلة أول أيامه سهرة عائلية وشبابية متعارف عليها منذ وقت بعيد، يجتمع الشباب من أجل السهر سويا حتى موعد صلاة العيد مع شروق الشمس، وقد يكون موعد المباراة فى تمام الواحدة بعد منتصف الليل مناسباً للغاية لكى تكون سهرة كروية دسمة بين منتخبين من أعرق منتخبات العالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة