احذر يا كوبر.. الدفاع والحارس أسلحة أوغندا لهزيمة الفراعنة

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:05 ص
احذر يا كوبر.. الدفاع والحارس أسلحة أوغندا لهزيمة الفراعنة جانب من مباراة سابقة بين مصر وأوغندا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك منتخب أوغندا العديد من الأسلحة التى تؤهله لتحقيق الفوز على مصر، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، بالعاصمة الأوغندية "كمبالا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وسيكون هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مطالباً باختراق دفاع المنتخب الأوغندى، الذى يعد من أقوى خطوط الدفاع بين المنتخبات المشاركة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، إذا أراد تحقيق الفوز فى مباراة اليوم.

ويعد منتخب أوغندا أحد 4 منتخبات التى لم تهتز شباكها بعد مرور جولتين على انطلاق المرحلة النهائية من التصفيات المونديالية.

كما يمتلك المنتخب الأوغندى مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على ترجيح كفة "الأوناش" على حساب منتخب مصر، أبرزهم دينيس أونيانجو حارس صن داونز الجنوب أفريقى، الفائز بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دورى أبطال أفريقيا على حساب الزمالك، وفاروق ميا صاحب الـ 19 عاماً والذى تم اختياره فى التشكيلة المثالية لدور المجموعات فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون من جانب مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويتصدر المنتخب الوطنى المجموعة الخامسة فى التصفيات المونديالية برصيد 6 نقاط بعد مرور جولتين، وأوغندا فى المركز الثانى بـ4 نقاط، ثم غانا بنقطة واحدة، وأخيرًا الكونغو برازافيل بدون نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة