صالح جمعة.. مايسترو جديد فى فرقة الفراعنة الكروية

الخميس، 31 أغسطس 2017 11:00 ص
صالح جمعة.. مايسترو جديد فى فرقة الفراعنة الكروية صالح جمعه لاعب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى استاد مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا، قد يشهد الملعب الظهور الأول للمايسترو الجديد فى فرقة الفراعنة الكروية فى كتيبة رجال الأرجنتينى هيكتور كوبر.. صالح جمعة صانع ألعاب منتخب مصر المتألق فى الفترة الأخيرة.

اعتادت الجماهير المصرية انتظار المتعة والتمريرات السحرية من الثنائى محمد صلاح وعبد الله السعيد، واليوم جاء الدور على "المعلم" ليكشف عن قدراته وإمكانياته المتميزة.

بارتدائه للفانلة رقم 22 مع الأهلى وسط توقعات بأن يرتديها مع الفراعنة بإستبعاد عمرو وردة من صفوف المنتخب، تيمُنًا باللاعب محمد أبو تريكة صاحب الشعبية الجارفة، الذى منحه المعلقون الكرويون نداءات «الله عليك يا حبيب والديك»، بعد اعتزال أمير القلوب، ينتبه الجميع إلى تقارب مُستوى صالح جمعة واللاعب المُخضرم، الذى يُرشح لملء فراغ تريكة فى الملعب، ويعوّل عليه طوال الوقت عند الحديث عن مُستقبل المنتخب الوطنى.

فى شهور قليلة أصبح صالح جمعة الأبرز فى الأهلى، ويضمه كوبر للفراعنة ليقود الجيل الذى يحلم المصريون بصعوده إلى كأس العالم بعد 28 سنة من الغياب منذ المشاركة اليتيمة فى 1990 صاحبة الهدف اليتيم لمجدى عبد الغنى.

واليوم يحلم المصريون أن يبقى صالح جمعة مؤثراً حتى لو شارك لفترة قليلة حتى يعود الفراعنة بانتصار ثمين على الأوناش قبل مواجهة الخامس من سبتمبر فى الجولة الرابعة لتصفيات مونديال روسيا 2018.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة