مباراة مصر وأوغندا فى عيون خبراء الكرة المصرية.. ربيع ياسين: الفراعنة الأفضل بالمحترفين.. هشام يكن: الهجمة المرتدة "الحل الأمثل".. حسنى عبد ربه: احترام الخصم يرجح كفة مصر.. عبد الحميد: قادرون على الفوز

الخميس، 31 أغسطس 2017 12:29 م
مباراة مصر وأوغندا فى عيون خبراء الكرة المصرية.. ربيع ياسين: الفراعنة الأفضل بالمحترفين.. هشام يكن: الهجمة المرتدة "الحل الأمثل".. حسنى  عبد ربه: احترام الخصم يرجح كفة مصر.. عبد الحميد: قادرون على الفوز منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو منتخب الفراعنة لكرة القدم، بقيادة المدير الفنى الأرجنتينى هيكتور كوبر، للفوز على المنتخب الأوغندى فى إطار اللقاء الذى سيجمعهما فى الثالثة عصر اليوم، الخميس بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت العاصمة الأوغندية كامبالا، فى الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويرصد "اليوم السابع" آراء خبراء ونجوم الكرة المصرية عن هذا اللقاء فى التقرير التالى:

1- هشام يكن

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن استغلال الهجمات المرتدة منذ بداية اللقاء الحل الأمثل لمنتخب الفراعنة للضغط فى الشوط الأول، مشيراً إلى أن مهارات محمد صلاح لاعب الفراعنة ستصنع الفارق فى أداء المنتخب المصرى خلال هذا اللقاء، مؤكداً أن الضغط منذ البداية سيطفئ عزيمة الخصم، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

2- ربيع ياسين

فيما أكد ربيع ياسين، نجم الأهلى السابق، أن منتخب مصر أفضل من أوغندا فى هذا اللقاء، موضحاً أن جاهزية المحترفين ستكون لها الكلمة العليا خلال اللقاء، وأن المنتخب المصرى يتمتع بوجود لاعبين مميزين يمتلكون خبرات طويلة تمكنهم من الفوز  فى المباراة على أوغندا.

3- حسنى عبد ربه

بينما أكد القيصر حسنى عبد ربه، نجم مصر ولاعب النادى الإسماعيلى، أن مباراة  الفراعنة أمام نظيره الأوغندى سوف تكون صعبه للغاية، نظراً للدافع لدى المنتخبين، مشيراً إلى أن فرص المنتخب المصرى الأقرب، نظراً للخبرة التى يتمتع بها معظم لاعبى المنتخب وقدرة التعامل مع مثل هذه المباريات الحاسمة.

وأضاف القيصر، أن ثقة اللاعبين المحترفين واحترام المنتخب الأوغندى سوف تكون سبب فوز المنتخب بالمباراة، مشيراً إلى أن فارق النقاط لصالح المنتخب المصرى فى جدول المجموعة سوف يساعد اللاعبين على التعامل مع المباراة بأعصاب هادئه.

كوبر
كوبر

4- جمال عبد الحميد

وأكد 

جمال عبد الحميد، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن لقاء الفراعنة أمام أوغندا سيكون صعبا، مشيرا إلى أن المدير الفنى للمنتخب، هيكتور كوبر،  قادر على إدارة المباريات الصعبة.

وأضاف عبد الحميد، أن المنتخب المصرى يمتلك لاعبين ومحترفين يثق فى قدراتهم بالعودة بالفوز من أجل إسعاد الجماهير المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة