محافظ القاهرة يتفقد مرسى ماسبيرو لمتابعة اشتراطات السلامة

الخميس، 31 أغسطس 2017 03:51 م
محافظ القاهرة يتفقد مرسى ماسبيرو لمتابعة اشتراطات السلامة عاطف عبد الحميد محافظ القارهرة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة مرسى الأتوبيس النهرى بمنطقة ماسبيرو للاطمئنان على تطبيق كافة الاشتراطات والاستعدادات الأمنية لتأمين سلامة مستخدمى الأتوبيس النهرى، وأكد خلالها على المهندس محمد حسنى عبد الحميد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام بتطبيق كافة الاحتياطات والإجراءات بمراسى الأتوبيس النهرى الثلاثة الأخرى، والواقعة بمنطقة الجامعة والقناطر الخيرية وأبو الفدا بالزمالك، والتأكيد على ربط المحطات الأربعة وجميع الوحدات لاسلكيا، لسرعة التعامل مع الوحدات فى حالة وجود أى عطل أو ظرف طارئ.
 
كما أكد على تأمين المرسى وتفتيش الوحدات دوريا قبل صعود الركاب إليها مع عدم السماح بتحرك أى وحدة قبل التأكد من استيفائها كافة اشترطات الحماية المدنية وشرطة المسطحات مع التأكيدعلى عملها بكفاءة واتخاذ إجراءات دورة الصيانة اللازمة لها.
 
رافق المحافظ فى جولته اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة والمهندس محمد حسنى عبد الحميد القائم بأعمال رئيس مجلس إدارة هيئة النقل العام .   
 
كما قام المهندس عاطف عبد الحميد بجولة ميدانية فى حى مصر القديمة للوقوف على استعداد وأجهزة الخدمات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تفقد المحافظ مجمع استهلاكى بشارع المنيل القديم تأكد خلالها من توفير كافة السلع الاستهلاكية بأسعار مناسبة، كما تأكد المحافظ من انتهاء المجمع من صرف حصته من الحوم بالكامل.
 
كما تفقد المحافظ مخبز آلى لبيع الخبز بشارع الأنوار بالجيارة، وأكد له المواطنين جودة الخبز المنصرف على بطاقات التموين وتوافره على مدار أيام الأسبوع، وفى إطار جولته حرص المحافظ على تفقد مستودع أنابيب البوتاجاز بمصر القديمة وأكد خلالها على توافر الأنابيب وقيام محافظة القاهرة بصرف حصتها منذ أمس بزيادة 10% عن المعتاد وتوزيعها على المستودعات لتأمين احتياجات المواطنين خلال فترة الأعياد، وشدد على مدير التموين بالتنسيق مع مباحث التموين وأجهزة الأحياء بمراقبة الأسعار والتزام البائعين بالأسعار المحددة.
 
رافق المحافظ فى جولته اللواء محمد الشيخ السكرتير العام، وإبراهيم العسقلانى مدير مديرية التموين، واللواء محمد زين العابدين رئيس حى مصر القديمة الذى أكد عليه المحافظ بضرورة رفع كفاءة وتطوير ميدان عمرو بن العاص كمدخل هام لمنطقة مجمع الأديان وبما يليق بها ويتجانس مع أعمال تطوير نفق الملك الصالح والجارى الانتهاء منه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة