مدير أمن جنوب سيناء: تكثيف القوات على جميع المنشآت السياحية والطرق

الخميس، 31 أغسطس 2017 03:37 م
مدير أمن جنوب سيناء: تكثيف القوات على جميع المنشآت السياحية والطرق اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء صبرى الجمال مدير أمن جنوب سيناء، على أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الأضحى المبارك وتكثيف التواجد الأمنى على الطرق والمنشات الحيوية والمنتجعات السياحية وتم تشديد الإجراءات الأمنية على الأكمنة بداية من عيون موسى حتى طابا، كما تم وضع بوابات الكترونية امام الساحات المخصصة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك .

 

وأضاف الجمال، لـ"اليوم السابع" أنه تم نشر الأكمنة الثابتة والمتحركة على جميع الطرق ومداخل المدن والمدقات الجبلية بالتعاون مع مشايخ البدو لمنع دخول اى عناصر خارجة عن القانون، بالإضافة إلى تواجد الرادارات على الطرق فى جميع الأكمنة لحماية أرواح المواطنين .

 

وأشار مدير أمن جنوب سيناء، إلى أنه تم تأمين دور العبادة والكنائس والمنتزهات والشواطئ والحدائق وتواجد قوات الانتشار السريع بشوارع شرم الشيخ والمدن السياحية.

 

وأكد الجمال، على زيادة الخدمات الأمنية بالمدن السياحية وأماكن التجمعات والأماكن الترفيهية للتأمين المواطنين والاهتمام بتأمين الطرق الرئيسية لمرور السائحين فى أمان، لافتًا إلى أن تحقيق الأمن مشترك بين جميع الجهات الامنية والتنفيذية بالمحافظة تحقيق الأمن فى تطبيق القانون على الجميع وحسن معاملة المواطنين والمساواة بين الجميع أمام القانون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة