نصاب يصور زوجاته فى أوضاع خاصة ويساومهن على أموال مقابل الطلاق

الخميس، 31 أغسطس 2017 06:28 ص
نصاب يصور زوجاته فى أوضاع خاصة ويساومهن على أموال مقابل الطلاق زوجة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت الشابة الجميلة البالغة من العمر 25 عامًا، والموظفة بإحدى القطاعات الحكومية، فى قبضة زوج يلعب بـ"البيضة والحجر" يتزوج ليبتز أهل زوجاته للتحصل على أموال مقابل التطليق ويتلاعب بزوجاته ويصورهن فى أوضاع خاصة ويساومهن على عدم نشرها، لتواجه "منار.ه" تلك الكارثة بعد 3 شهور من الزواج.

 

بدأت الزوجة أمام قسم شرطة مصر الجديدة ومحكمة الأسرة شكواها قائلة: "اكتشفت المصيبة التى قضت علىَّ وجعلتنى ألزم المنزل خوفًا من الفضائح وجبروت زوجى، بعد أن علمت أننى وقعت فى يد نصاب يلعب بالبيضة والحجر متزوج غيرى 3 وطلق اثنتين بعد أن استولى على مبالغ مالية منهن بالابتزاز ومساومتهن على نشر صور وفيديوهات تجمعهن معه".

 

وتابعت منار: "تزوجته وأنا أظن أنه من عائلة محترمة ومكثت معه فى شقته التى أوهمنا أنها تمليك لأشهر أعاشره بحسن نية لأكتشف فجأة تركه المنزل وهروبه ومعه معظم مصوغاتى التى أعطاها لى ومصوغاتى الذهبية التى أمتلكها واشتراها لى أهلى بخلاف مبالغ مالية كنت أدخرها وأقنعنى بمساعدته لشراء قطعة أرض لنا".

 

وأكملت الزوجة: "طرد من الشقة التى أتضح أنها إيجار وذهبت لأهلى، وبدأ ابتزازه ومساومته لى وأهلى وأخذه مبالغ كثيرة مقابل تطليقه وعدم افتعال فضائح بسبب وضع أسرتى، ولكنه فى كل مرة كان ينصب علينا ويهرب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د حاتم أيمن

اذا جائكم من ترضونه دينه وخلقه

هوه اى شخص يخبط على الباب ويقول عاوز اتجوز بنتكم تجوزوه وخلاص لازم نسال على عمله واصله وعيلته دى اغلى شىئ عندى بنتى ونسال على دينه وخلق

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة

بيئة صحية نظيفة امنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة