نقيب المهندسين: مليار جنيه لإنشاء مستشفى بمدينة بدر.. وتشكيل لجنة لبحث مترو الزمالك

الخميس، 31 أغسطس 2017 01:23 ص
نقيب المهندسين: مليار جنيه لإنشاء مستشفى بمدينة بدر.. وتشكيل لجنة لبحث مترو الزمالك المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
دمياط عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أن نقابة المهندسين طرف أصيل فى أى شأن يهم المصريين وخاصة قضية إنشاء مترو الانفاق بمنطقة الزمالك، وأنه تم تشكيل لجنة على أعلى مستوى مهنى سوف تلتقى بكل الأطراف وتبحث القضية من النواحى الفنية والمهنية وسيتم إصدار قرار فنى نهائى يوضح الرآى الفنى للرأى العام .

وأضاف النبراوى على هامش حفل إفتتاح حمام السباحة الذى نظمته نقابة المهندسين الفرعية بمقرها بدمياط أن قضية العلاج من القضايا الرئيسية التى يعانى منها الشعب المصرى، مؤكدا أن هناك إتفاق مع المستشفيات العسكرية لإدراج أعضاء النقابة بمشروع الرعاية الصحية فى تلك المستشفيات.

وتابع قائلا: "المهندسين لديهم طموح عالى جدا حيث نقوم بالترتيب لمشروع عملاق وهو إنشاء أحدث مستشفى لكل المصريين بمدينة بدر بالجهود التطوعية حيث نرتب لمشروع مستشفى بدر وتم تحديد مليار جنيه يتم تجميعه بمساهمات تكوعية من المهندسين والشعب المصرى ووضعنا خطة عظيمة جدا سنقدم به علاج بنظام جديد للعلاج الذى ترتفع تكلفته بشكل مبالغ فيه وسننجح فى هذا المشروع فى غضون عامين وستقدم نقابة المهندسين نموذج من أروع النماذج لتحسين خدمة العلاج".

وعن قضية إلتحاق الطلاب بالكليات والمعاهد الهندسية الخاصة قال نقيب المهندسين أن التعليم الهندسى الخاص فى مصر لا يرقى لمستوى العمل، وأن كليات الهندسة الحكومية بها مشاكل عديدة .

وتابع قائلا: وضعنا قاعدة بحد أدنى 10% أقل من أقل مجموع إلتحق بكلية الهندسة الحكومية وهذا القرار تم اتخاذه منذ 3 سنوات، مؤكدا أن مجموع أقل من هذه سيصبح الامر صعب على أى طالب أن يقوم بدراسة الهندسة، مشددا على أن من يخالف هذا القرار لن يسجل فى نقابة المهندسين عند تخرجه وهو موضوع واضح وقرار المجلس الأعلى والجمعية العمومية للمهندسين ولا يستطيع أى احد حتى المقيب العودة فيه.

حضر إفتتاح حمام سباحة نادى نقابة المهندسين بدمياط المهندس هانى قنديل نقيب منهدى دمياط ومجلس النقابة ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية واعضاء النقابة من المهندسين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة