هتلبسى إيه بكرة؟.. البليزر والسيمى فورمال هيناسبوكى أول يوم العيد

الخميس، 31 أغسطس 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. البليزر والسيمى فورمال هيناسبوكى أول يوم العيد بليزر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بأول أيان عيد الأضحى المبارك، وكالعادة تبدأ الفتيات فى التجهيز لإطلالتها فى العيد من خلال تحديد مجموعة من قطع الملابس التى تمنحها مظهر أنيق ومختلف، ولأن أول أيام العيد يخصص فى الغالب للزيارات العائلية الأمر الذى يسهل عليكِ المهمة وإمكانية اختيار قطع ملابس بعيدًا عن الشكل الكاجوال والميل إلى السيمى فورمال الذى يمنحك شكل جذاب، ويمكنك التفكير فى موديلات البليزر المختلفة التى تتناسب مع معظم أذواق الفتيات.

وإليكِ مجموعة مميزة من موديلات البليزر يمكنك الاختيار منها:

اللون الأبيض
اللون الأبيض

1-ختارى البليزر الأبيض البسيط، ومعه تى شيرت رمادى داكن وبنطلون جينز باللون الكحلى، ويمكنك اختيار حذاء بسيط من اللون الأبيض أو الرمادى.

بليزر بيج
بليزر بيج

2-وإن كنتِ من محبى الألوان الفاتحة، يمكنك اختيار بليزر باللون البيج الفاتح، مع بلوزة شيفون بسيطة تجمع بين اللونين الأسود والبيج، بالإضافة إلى بنطلون أسود مع حذاء أنيق باللون الأسود.

بليزر داكن
بليزر داكن

3-ولإطلالة بسيطة وجذابة، اختارى بليزر أنيق من اللون البنفسجى الداكن، مع تى شيرت أبيض وبنطلون جينز، وحذاء بكعب متوسط يجمع بين اللونين الأسود والبيج أو الأبيض.

بليزر كافيه
بليزر كافيه

4-وإليكِ هذا الموديل الأنيق باللون الكافيه وشكل مميز، يمكنك ارتدائه مع تى شيرت أو بلوزة بيضاء بسيطة، وبنطلون رقيق من اللون الأسود، واختارى معه حذاء باللون الأسود أو التايجر.

بليزر
بليزر

 5-وبدرجات الكشمير اختارى بليزر بموديل مفتوح وشكل مميز، مع تى شيرت رمادى فاتح وبنطلون رمادى داكن أو أسود، ولا تنسى الحذاء الرقيق باللون الأسود أو الهافان أو البيج لتحصلين على شكل مميز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة