دفتر أحوال المواطن.. قارئة تحذر من وجود حفرة بكوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصر.. بلاعة بدون غطاء تهدد المارة فى مصر الجديدة.. شكوى من وجود علب كهرباء "كوفريه" على مستوى منخفض بالمرج الشرقية

الجمعة، 04 أغسطس 2017 11:23 ص
دفتر أحوال المواطن.. قارئة تحذر من وجود حفرة بكوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصر.. بلاعة بدون غطاء تهدد المارة فى مصر الجديدة.. شكوى من وجود علب كهرباء "كوفريه" على مستوى منخفض بالمرج الشرقية دفتر احوال صحافة المواطن
محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من شكاوى المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونىsend@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، يحذر قراء اليوم السابع عبر خدمة صحافة المواطن محذرين من وقوع كوارث وحوادث، ويناشدون المسئولين للاستجابة.

دفتر صحافة مواطن
دفتر صحافة المواطن

 

قارئة تحذر من وجود حفرة بكوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصر

حفره
حفره

 

حذرت القارئة نادية عبدالله، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود حفرة بكوبرى أكتوبر فى اتجاه مدينة نصر، مما قد يعرض حياة المواطنين للخطر.

وكتبت القارئة فى رسالتها، أن سيارتها تعرضت للتلف، حيث كسر "مقص العربية"، بسبب الحفرة على الكوبرى، مؤكدة أن الحفرة شديدة وبها "حديد" قد يسبب ضررا شديدا للسيارات.

حفرة بكوبرى أكتوبر
حفرة بكوبرى أكتوبر

 

وطالبت القارئة المسئولين بضرورة اتخاذ اللازم وإصلاح الكوبرى، حفاظا على أرواح المواطنين، ومنعا للحوادث التى قد يتعرض لها العديد بسبب الحفرة.

قارئ يرصد تهالك فواصل كوبرى الطرفاية بالبحيرة ويطالب بإصلاحه تجنبا للحوادث

تهالك فواصل كوبرى الطرفاية
تهالك فواصل كوبرى الطرفاية

 

رصد القارئ محمود صفوت، تهالك الفواصل بكوبرى كوم الطرفاية بالطريق الدولى الساحلى فى البحيرة، محذرا من وقوع كوارث وحوادث.

الفواصل المتهالكة
الفواصل المتهالكة

 

وقال القارئ، لخدمة صحافة المواطن، إن هذا الفاصل يشكل خطورة كبيرة على المارة والسيارة حيث يتسبب فى انفجار إطارات السيارات وانقلابها، مطالبا المسئولين عن الطريق سرعة صيانته تجنبا لوقوع المزيد من الحوادث.

شكوى من وجود علب كهرباء "كوفريه" على مستوى منخفض بشارع حمدى عبد العال بالمرج

علب الكهرباء موجودة على مستوى منخفض
علب الكهرباء موجودة على مستوى منخفض

 

اشتكى القارئ على أحمد الزغيمى، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود عدد كبير من علب الكهرباء "كوفريه" على مستوى منخفض بشارع حمدى عبد العال، خلف مسجد الرحمن الرحيم بالمرج الشرقية.

جانب من علب الكهرباء بالشارع
جانب من علب الكهرباء بالشارع

 

علبة الكهرباء فى الشارع
علبة الكهرباء فى الشارع

 

وكتب القارئ فى شكواه أن علب الكهرباء تتواجد بمستوى منخفض فى الشارع، وفى حالة الأمطار تصل المياه اليها، مما قد يعرض حياة الأهالى للخطر وخاصة الأطفال، مؤكدا أنه تم الذهاب إلى الحى أكثر من مرة ولكن دون جدوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة