صحف كاتالونيا: سان جيرمان تعامل بـ"قلة احترام" فى صفقة نيمار

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:27 م
صحف كاتالونيا: سان جيرمان تعامل بـ"قلة احترام" فى صفقة نيمار نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تستقبل الصحف الكتالونية الطريقة التى أعلن بها باريس سان جيرمان انتقال المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لصفوفه من برشلونة بصدر رحب، واعتبرتها تحمل سخرية تجاه "البلوجرانا"، بعدما وقع اللاعب أمس على عقد يربطه بالنادى الفرنسى لخمسة مواسم، عقب دفع قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع البرسا والبالغة 222 مليون يورو.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن نادى العاصمة الفرنسية لم يظهر الكثير من الاحترام فى طريقة إعلانه عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن ضم نجم السيليساو.

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان أعلن عن التعاقد مع نيمار بعبارة تسخر بشكل مباشر من برشلونة وبالتحديد من لاعبها جيرارد بيكيه.

وفى تغريدة نشرها النادى الفرنسى عبر حسابه الرسمى على "تويتر"، كتب "بى إس ج" برفقة مقطع فيديو للترحيب باللاعب الجديد، كلمة "وقع"، فى إشارة واضحة لتغريدة "باقٍ" التى كتبها بيكيه منذ أيام، ليعلن بقاء اللاعب البرازيلى بين صفوف البلاوجرانا، وهو الأمر الذى لم يتحقق فى النهاية.

واعتبرت الصحيفة أن سخرية باريس سان جيرمان "طبيعية"، مذكرة بأن الفريق الفرنسى تعرض لـ"سلسلة هزائم طويلة أمام برشلونة، آخرها الريمونتادا 6-1 على ملعب كامب نو" فى إياب ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

من جانبها، اعتبرت صحيفة "سبورت" أن باريس سان جيرمان "سخر من البرسا" بعد أن نشر عبر تويتر أيضاً صورة للاعبه الإيطالى ماركو فيراتى وهو يغمز ويرفع إبهامه مع تعليق "أتمنى لكم يوماً سعيداً".

وأشارت الصحيفة إلى أن توقيت نشر هذه الصورة بعد ساعات من الإعلان عن صفقة انضمام نيمار واستخدام صورة فيراتى بالتحديد، لا سيما وأنه كان هدفاً للبرسا قبل أن يصرف النظر عن ضمه بسبب رفض بى إس جى رحيله، تعطى انطباعاً بأن النادى الفرنسى يسخر من برشلونة بشكل واضح.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة