أكرم القصاص - علا الشافعي

لينا هيدى وإميليا كلارك وصوفى تيرنر أيقونات الجمال فى game of thrones

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:16 م
لينا هيدى وإميليا كلارك وصوفى تيرنر أيقونات الجمال فى game of thrones لينا هيدى و إميليا كلارك و صوفي تيرنر
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعيدا عن الحبكة الدرامية المحكمة والقصص الشيقة والمتداخلة، ومشاهد الحرب والدماء والخيانة والصراعات والعقد الدرامية الملىء بها المسلسل الأشهر عالميا game of thrones، إلا أنه يظل هناك جانب مشرقا فى هذا العمل الدرامى، المستمر للموسم السابع على توالى بنجاح منقطع النظير، وهو حسناوات المسلسل واللائى أصبحن "أيقونات" للجمال حول العالم كله، لا سيما بعد انتشار المسلسل وشهرته خلال السنوات الماضية.

 

للنساء فى هذا العمل، جانب كبير للغاية من التأثير، والصراعات، إن لم يكن الأمر يعتمد بالأساس على العنصر النسائى فى المسلسل، فأبطال المسلسل متعددون، ولكن من هم فى الصدارة ستجد دائما أنهم العنصر النسائى .

 

وبعيدا عن جوانب الخير والشر فى نفس كل سيدة فى العمل، والتى يعرفها الجمهور جيدا، يظل جمالهن هو من أكثر العوامل جذبا للمسلسل، لا سيما أن بطلات العمل يكبرن عاما بعد عام، بمعنى أنك ستعيش مع بطلتك المفضلة قصة حياتها منذ طفولتها وحتى نهايتها أيا كانت تلك النهاية.

 

Lena Headey أو الملكة التى تعرف بـ سيرسى لانيستر، هى أحد الأعمدة الأساسية فى المسلسل، بل أنها كانت وراء تحريك كافة الأحداث منذ الحلقة الأولى، فهى أم لثلاث أبناء، أنجبتهم من أخيها، ولكنها من أجمل نساء العمل، ولها جمهور عريض، ومحبين، رغم شخصيتها الشريرة والشرسة فى مجرى الأحداث.

 

Lena Headey
Lena Headey

 

Lena Headey 1
Lena Headey

 

Emilia Clarke أو دينيريس تاريجيرين وهى أيضا بطلة مؤثرة للغاية فى الأحداث، تسعى لإعادة أمجاد عائلتها الكبرى "التارجيريان"، واستعادة الممالك السبعة مرة أخرى، بعد اغتصابها من والدها، وذلك بمساعدة "التنانين"، ورغم تلك القوة، ولكنها من أجمل جميلات المسلسل، حيث أضاف صناع العمل، "تاتشات" خاصة بشكلها وشعرها الأشقر.

 

 Emilia Clarke 1

Emilia Clarke

 

Emilia Clarke 2
Emilia Clarke 

 

Sophie Turner أو سانسا ستارك، وهى من أكثر بنات العمل جمالا، وجاذبية، فجمهور got لم يقع فى حبها ليس لجمالها فقط، لكنها ابنة نيد ستارك، والذى يصنف كأكثر شخصيات العمل "شرف" حثي تحظى تلك العائلة بحب الجمهور على مدار الـ7 سنوات الماضية، كما أن ملامحها وشعرها البرتقالى المختلف، ودورها المؤثر فى الأحداث، جعلها من أيقونات جمال Game of thrones ، كما ساهم الاضطهاد الذى تعرضت له على يد عائلة اللانيستر فى تعاطف الجمهور معها.

 

 Sophie Turner 1

Sophie Turner 

 

Sophie Turner 2
Sophie Turner

 

Maisie Williams وهى تعرف بالمسلسل باسم أريا ستارك، وهى الشخصية الأكثر جماهيرية فى العمل، رغم أنها ليست البطلة الأولى، لكن قصتها منذ أن كانت طفلة صغيرة، وهروبها من اضطهاد والدها نيد ستارك فى كينجز لاندج، وإصرارها على الانتقام، كل ذلك جعلها محبوبة فى سياق العمل، فضلا عن حسنها وجمالها لا سيما مع تقدمها فى السن، ودخولها مرحلة الشباب.

 

 Maisie Williams 1

Maisie Williams

 

Maisie Williams 2
Maisie Williams

 

Gwendoline Christie أو براين، أكثر النساء قوة فى المسلسل، فحينما كانت تقوم بعملها، كحارسة للأمير ريلنى ، حتى قتل بشكل مفاجئ، فقررت الانتقام، وبالتالى أصبح كل همها أن تنتقم من شقيق ريلنى، وبالفعل تحقق لها ذلك فى نهاية الموسم الخامس، لكن مع قوتها المفرطة، وامتلاكها جسدا قوية، يبقى أن ملامحها أنثوية بشكل كبير، حيث إنها صنفت من جميلات المسلسل.

 

 Gwendoline Christie 1

Gwendoline Christie

 

Gwendoline Christie 2
Gwendoline Christie

 

Nathalie Emmanuel وهى ميساندى وصيفة الملكة دينيريس ومساعدتها، ورغم أنها من صاحبات البشرة السمراء، لكنها تتمتع بجمال خارق، وملامح أنثوية جذابة، لم تغطيها إمكانياتها القتالية والحربية، كما أن لها شق عاطفى مع المحارب جرى ورم، أحد قادة جيوش دينيريس.

 

 

 Nathalie Emmanuel 1

Nathalie Emmanuel

 

Nathalie Emmanuel 2
Nathalie Emmanuel 

 

Carice van Houten هى شخصية مليسندرا الساحرة داخل أحداث العمل، ولكن فى حقيقة الأمر هى ليست شابة صغيرة، ولكنها إمرأة عجوز، لها إمكانيات سحرية، استطاعت من قبل أن إحياء جون سنو حينما كان ميتا، ورغم أنها ساهمت فى قتل ريلنى حينما كانت فى بلاط شقيقه ستانيس وعشيقته، وأيضا ساهمت فى قتل شيرين ابنة ستانيس كقربان للالهة، ليقترب ستانيس من استعادة حكمه، إلا أنها تراجعت وندمت على ذلك، وتعد من أجمل نساء المسلسل، وتتميز بشعرها الأحمر الجذاب.

 

Carice van Houten 1
Carice van Houten
 
Carice van Houten 2
Carice van Houten
 

Natalie Dormer وهى من قدمت شخصية مارجرى، الداهية، التى تمتلك قدرات عقلية، وذكاء كبير، جعلها تتملك قلبين شقيقين، حيث تمت خطبتها للملك جوفرى ولكنه قتل بالسم، ثم أخيه الملك والذى أيضا انتحر، إلا أنها بعد سلسلة من المؤامرات والتنازلات، يلقى حتفها، بعد تفجير المعبد بمن فيه بواسطة سيرسى.

 

 Natalie Dormer 1

Natalie Dormer

 

Natalie Dormer 2
Natalie Dormer

 

Rose Leslie هى شخصية يجريت، داخل أحداث العمل، تنتمى لقبيلة الهمج، أو من هم وراء الجدار فى الشمال، وهى الفتاة الوحيدة التى وقع فى حبها جون سنو، وقتلت فى إحدى المعارك امام أعين جون سنو، ورغم أنها ودعت المسلسل فى منتصفه، ولكن تظل قصة حبها مع جون سنو من أقوى القصص الرومانسية فى المسلسل.

 

 Rose Leslie 1

Rose Leslie

 

Rose Leslie 2
Rose Leslie 2

 

Oona Chaplin وهى تاليسا ستارك، زوجة روب ستارك، والتى يرى الكثيرون أنها كانت السبب فى ضياع عائلة الـ"ستارك" بسبب حبه لها، رغم أنه كان قد أعطى وعدا لأحد الملوك، بالزواج من ابنته، وهو الأمر الذى تسبب فى عداوة بين روب ستارك وهذا الملك، وتم قتل عائلة ستارك على يده.

 

 Oona Chaplin 1

Oona Chaplin

 

Oona Chaplin 2
Oona Chaplin

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة