نيمار نجم جديد يسطع فى سماء عاصمة النور.. سان جيرمان يقدم صفقة القرن تحت أنظار العالم.. بيع 8 آلاف قميص للاعب خلال ساعتين.. المهاجم البرازيلى ينفى رحيله عن برشلونة بسبب ميسي.. ورئيس النادى يستبعد شبهة الثأر

الجمعة، 04 أغسطس 2017 04:23 م
نيمار نجم جديد يسطع فى سماء عاصمة النور.. سان جيرمان يقدم صفقة القرن تحت أنظار العالم.. بيع 8 آلاف قميص للاعب خلال ساعتين.. المهاجم البرازيلى ينفى رحيله عن برشلونة بسبب ميسي.. ورئيس النادى يستبعد شبهة الثأر نيمار يرتدى القميص 10 مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كتب نادى باريس سان جيرمان كلمة النهاية فى الصراع الذى استمر طويلًا من أجل التعاقد مع المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من برشلونة الإسبانى، بعدما قدمّ اللاعب لوسائل الإعلام فى مؤتمر صحفى  ظهر اليوم الجمعة، وظهوره بقميص الفريق الباريسى يستعرض مهاراته على ملعب "حديقة الأمراء"، على أن يتم، غدًا السبت، تقديمه أمام جماهير سان جيرمان فى معقل النادى الباريسى.

وكان سان جيرمان قد أعلن عن التعاقد مع نيمار أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، أمس الخميس، مقابل 222 مليون يورو هى قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع فريقه السابق برشلونة.

نيمار في طريقه الى باريس 9
نيمار في باريس 

نيمار يصل باريس

وسافر نيمار، صباح اليوم الجمعة، إلى العاصمة الفرنسية باريس لتقديمه كصفقة جديدة لفريق سان جيرمان، وبدء الموسم سريعًا، خاصة أن الدورى الفرنسى للموسم الجديد (2017-2018) تنطلق فعالياته مساء اليوم.

والتقط نيمار عدة صور مع ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان، مرتدياً القميص  رقم 10 الذى استغنى عنه لاعب الفريق الباريسى الأرجنتينى خافيير باستورى، لزميله الجديد، قبل أن يرتديه المهاجم البرازيلى ويستعرض مهاراته أمام وسائل الإعلام بملعب "حديقة الأمراء".

جماهير سان جيرمان تسعى لشراء قميص نيمار
جماهير سان جيرمان تسعى لشراء قميص نيمار

جماهير سان جيرمان تتسابق على شراء قميص نيمار

وشهدت متاجر نادى باريس سان جيرمان أعدادًا غفيرة من مشجعى الفريق الباريسى التى تتهافت على شراء قميص نيمار الذى يحمل الرقم 10، وهو ما سيعود بالنفع على إدارة النادى الفرنسى، حيث تم بيع حوالى 8 آلاف قميص يحمل اسم نيمار لاعب سان جيرمان الجديد خلال ساعتين فقط.

نيمار ورئيس سان جيرمان
نيمار ورئيس سان جيرمان

نيمار سعيد بالانتقال لسان جيرمان

من جهته قال نيمار، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى على هامش تقديمه لاعبًا جديدًا لباريس سان جيرمان، "سعيد جدًا لوجودى فى باريس، الحياة فى كرة القدم قائمة على الفرص، وأنا لا أريد تضييعها".

نيمار يحمل قميص باريس سان جيرمان
نيمار يحمل قميص باريس سان جيرمان

نيمار يوضح سبب رحيله من برشلونة

وأضاف المهاجم البرازيلى، "فى برشلونة كسبت أصدقاء كثيرين، ولكن لم يتم إعطائى الأهمية اللازمة، فقررت أن أذهب لمكان أجد فيه أهميتى، بالطبع خروجى من برشلونة لم يكن سهلًا، ومرت عليّ الأسابيع الأخيرة بصعوبة، وتم محاسبتى على أشياء لا يد لى فيها، وهنا فى باريس أشعر كأننى فى منزلى، أعرف الكثير من الناس هنا".

نيمار وميسي زميله السابق فى برشلونة
نيمار وميسي زميله السابق فى برشلونة

نيمار ينفى رحيله من برشلونة بسبب ميسي

ونفى نيمار ما تردد من شائعات بأن الأرجنتينى ليونيل ميسي، زميله السابق فى برشلونة الإسبانى، هو سبب رحيله عن ملعب "كامب نو"، قائلًا، "عشقى لميسي من أحد أسباب ذهابى إلى برشلونة، والآن ذهبت إلى باريس سان جيرمان من أجل طموح هذا النادى الكبير، وليس من أجل أى لاعب".

وأضاف المهاجم البرازيلى، على مقولة إنه "ظل ميسي" قائلًا، "لا.. أبدًا لم أشعر بذلك.. بالعكس ميسي كان سببًا فى ذهابى إلى برشلونة، وهو مثلى الأعلى والأفضل بالنسبة لى".

وتابع مهاجم سان جيرمان، "عندما تلعب بجانب الأفضل فى العالم وهو ميسي يصبح كل شىء أسهل، وأشكر ميسي الذى تعلمت الكثير منه فى الملعب والمران".

وأنهى نيمار تصريحات مشيدًا بالدورى الفرنسي قائلًا، "بالطبع مسابقة صعبة ومن يقل غير ذلك مخطئ، وهناك تحديات كبيرة من أجل تحقيق الألقاب مع سان جيرمان".

نيمار يحمل القميص رقم 10
نيمار يحمل القميص رقم 10

الخليفى يؤكد أن نيمار أفضل لاعب فى العالم

من جانبه، أكد ناصر الخليفى، رئيس نادى باريس سان جيرمان، سعادته لإتمام أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، قائلًا، "نيمار هو أفضل لاعب فى العالم، وهو مستقبل فريقنا، الحاضر والمستقبل فى مشروعنا الكبير ونعوّل عليه كثيرًا".

وأضاف الخليفى، "باريس سان جيرمان لا يقل، بأى حال، عن أى فريق فى العالم، حضور نيمار سيغير كثيرًا فى ميزان القوى لفريقنا".

الخليفى ينفى الثأر من برشلونة بسبب مفاوضات فيراتى

ونفى ناصر الخليفى ما تردد من شائعات حول تعاقده مع نيمار من أجل الثأر من برشلونة، الذى سبق وتفاوض معه لضم لاعب الوسط ماركو فيراتى، قائلًا، "أنا أحب وأحترم جماهير برشلونة كثيرًا، والتعاقد مع نيمار ليس عملًا انتقاميًا من مفاوضاتهم معنا لضم فيراتى".

وأضاف رئيس سان جيرمان، "نيمار لم يأت لنا من أجل المال، لو كان يبحث عن المال فهناك أندية كثيرة فى العالم مستعدة أن تدفع ضعف ما دفعناه، نيمار أتى إلى هنا من أجل صناعة التاريخ وتحقيق الإنجازات لنادينا، مضيفا، "حلمنا الكبير هو تحقيق دورى أبطال أوروبا، وأملنا أن يساعدنا نيمار على تحقيق هذا الحلم".

وعلق رئيس النادى الباريسى على شكوى برشلونة قائلًا، "إذا أراد برشلونة أن يُقدم شكوى ضدنا فليفعل ذلك، نحن نملك موقفا سليما ونبدى تعاونًا كاملًا مع الجهات المختصة"، مضيفا، "مفاوضاتنا مع نيمار آخرها اللاعب نفسه، احترامًا منه لفريقه برشلونة ليس أكثر".

وأنهى رئيس النادى الباريسى تصريحاته قائلًا، "نحن سُعداء جدًا بضم نيمار لفريقنا، هو ليس إضافة للفريق فحسب، بل إضافة للدورى الفرنسى ككل".

نيمار يتعرض مهارته بقميص سان جيرمان
نيمار يستعرض مهاراته بقميص سان جيرمان
 
وسائل الإعلام تحتفى بنيمار لاعبا جديدًا لسان جيرمان
وسائل الإعلام تحتفى بنيمار لاعبا جديدًا لسان جيرمان
 
نيمار فى ملعب حديقة الامراء
نيمار فى ملعب حديقة الأمراء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة