20 شركة عربية تعلن مشاركتها فى فعاليات معرض النخبة العقارى أغسطس

السبت، 05 أغسطس 2017 12:12 م
20 شركة عربية تعلن مشاركتها فى فعاليات معرض النخبة العقارى أغسطس عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت 20 شركة عربية وخليجية مشاركتها فى  فعاليات الدورة الثانية لمعرض النخبة العقارى الذى تستضيفه القاهرة خلال الفترة من 9 إلى 12 أغسطس المقبل بقاعة المؤتمرات وعلى مساحة 18 ألف متر، صرح بذلك أحمد عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة إسكان جلوبل، لافتا إلى أن المجموعة تهدف هذا العام للاستمرار فى جذب المزيد من الشركات الجديدة إلى السوق، كما فعلت العام الماضى، حيث نجح المعرض فى جذب رؤوس أموال ومشروعات وشركات تقدر استثماراتها بنحو 20 مليار جنيه، هناك أكثر من 7 شركات شاركوا فى معرض النخبة العام الماضى، تعمل الآن فى السوق المصرية تبعا لكلام عفيفى.

 

وتابع عفيفى أن من بين الشركات الخليجية التى أعلنت عن مشاركتها فى معرض النخبة شركة أموال الكويت، وبرج العقارية، وكويت لإدارة المشاريع، والمملكة الخليجية، وإفرست العقارية، إضافة إلى شركة الراية المتحدة وغيرها من الشركات التى تدخل السوق لأول مرة.

 

وأوضح عفيفى أن السوق المصرية بات للمستثمرين العرب يمثل أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار، لاسيما بعد الإصلاحات الكبيرة التى قامت بها الحكومة خلال الفترة الأخيرة لاسيما قرار تحرير سعر الصرف، وإقرار قانون الاستثمار الجديد.

 

ولفت عفيفى إلى أن المجموعة تتوقع مضاعفة عدد الزائرين والشركات هذا العام، إضافة إلى زيادة المبيعات بشكل كبير مقارنة بالعام الماضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة