"التموين": غدًا آخر مهلة لأصحاب المخابر لسداد قيمة الدقيق مقدمًا

السبت، 05 أغسطس 2017 06:30 ص
"التموين": غدًا آخر مهلة لأصحاب المخابر لسداد قيمة الدقيق مقدمًا د. على المصيلحى وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن آخر مهلة لسداد تأمين الدقيق لأصحاب المخابز، غدًا الأحد، للعمل وفقًا للقواعد المنظمة لمنظومة إنتاج الخبز الجديدة، وأن فروع بنوك الإسكان والتعمير والأهلى ومصر، شهدت إقبالًا كبيرًا من أصحاب المخابز خلال الأيام الماضية بعد تطبيق قرار إلزام أصحاب المخابز بدفع قيمة الدقيق مقدمًا اعتبارًا من بداية الشهر الجارى، حيث يتم سداد التأمين على حساب بنك الإسكان والتعمير فرع المهندسين رقم 0520000008414 مع تسجيل المبلغ واسم المودع وكود المخبر ورقم التليفون.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى قرر فيه الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، خصم قيمة المستحقات المتـأخرة لأصحاب المخابز من قيمة التأمين المقرر سدادها من قبل أصحاب المخابز، وذلك بناءً على ما جاء فى محضر اجتماع الوزير برؤساء شعب المخابز بالمحافظات فى حضور رئيس الشعبة العامة للمخابز عبد الله غراب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

نداء عاجل الي معالي وزير التموين والتجاره الداخليه

من مدينة قنا محافظة قنا بجنوب صعيد مصر نناشد معالي وزير التموين والتجاره الداخليه الدكتور علي السيد مصيلحي التوجيه لمدير عام التموين والتجاره الداخليه بقنا بأصدار تعليماته لصاحب فرع جمعيتي الكائن بشارع جنينة مهنا المتفرع من شارع المحطه ( منطقة مدينة العمال ) بمدينة قنا بالعمل في الفتره الصباحيه حيث أنه يزاول نشاطه بالفرع في الفتره المسائيه فقط وتحديدا بعد صلاة المغرب أي في تمام الساعه 7 مساءا مما يؤدي ذلك الي تكدس المواطنين في طابور طويل للرجال وطابور طويل أيضا للنساء ويعاني المواطنين من الزحام الشديد ووقوفهم لساعات طويله أمام الفرع لضرب البطاقه التموينيه الذكيه ثم التوجه للقائم علي صرف السلع لصرف البون ... وطبعا هذه المشكله تستمر من بداية الشهر حتي نهايته بالنسبه للمقررات التموينيه ( سكر ... زيت ... ارز ) اما السلع مقابل فائض الخبز يتم صرفها من بداية الشهر حتي يوم 20 في الشهر ... بالرغم أن صاحب فرع جمعيتي المذكور وشقيقه غير موظفين في أي جهه لأن من شروط ترخيص مشروع جمعيتي ألا يكون موظفا في أي حهه ... طيب يامعالي الوزير لماذا ليعمل الفرع في الفتره الصباحيه لكي يتم تخفيف الزحام الشديد وتوفير الراحه للمواطن مما يعانيه من الوقوف لساعات طويله في طوابير لصرف السلع ... انشر يايوم السابع لوسمحت ونأمل من ادارة جريدتنا الغراء اليوم السابع عدم الأكتفاء بنشر هذا التعليق انما نأمل عرض هذه المشكله علي معالي الوزير الدكتور علي السيد مصيلحي لتوجيه سيادته بحلها والتي تؤرق عشرات الأسر كل شهر ... مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة